الضميري: إسرائيل وحماس تسعيان لتفجير الأوضاع للتهرب من أستحقاقاتهما
الأحد | 21/03/2010 - 01:51 مساءاً
الضميري: إسرائيل وحماس تسعيان لتفجير الأوضاع للتهرب من أستحقاقاتهما

تلفزيون السلام - طولكرم - عقدت هيئة التوجيه السياسي والوطني في محافظة طولكرم ندوة سياسية لمنتسبي المؤسسة الامنية حول الانتخابات والأوضاع الراهنة في قاعة الضباط بالمقاطعة بحضور محافظ طولكرم العميد طلال دويكات والمفوض السياسي العام اللواء عدنان الضميري وقائد منطقة طولكرم العقيد أمين فوالحة وكادر التوجيه السياسي بالمحافظة.

وافتتح اللقاء المقدم صالح ثابت مدير التوجيه السياسي والوطني مرحباً بالحضور الكرام ومنتسبي المؤسسة الأمنية موضحاً أهمية عقد مثل هذه اللقاءات لتعزيز التوعية الوطنية لدى منتسبي المؤسسة الأمنية.


ثم تحدث المحافظ دويكات مشدداً على ضرورة الالتزام في التسجيل والمشاركة في الانتخابات المحلية القادمة، ومؤكداً على أن المشاركة بالانتخابات واجب وطني وحق لكل مواطن خصوصاً رجل الأمن الذي عليه أن يحرص في مشاركة عائلته في التسجيل والإنتخاب وعلى الجميع العمل بشكل جاد وفعال لتحقيق فوز ساحق بالإنتخابات.

كما أكد على ضرورة أن يلتزم رجال الأمن بالمسلكيات الإيجابية أثناء تأديتهم واجبهم الوطني ووجه لهم التحية والتقدير على ما يبذلوه من اجل توفير الأمن للمواطن وصون كرامته.

كما تحدث المفوض السياسي العام اللواء عدنان الضميري حول عدة قضايا منها الأنتخابات والوضع السياسي الراهن منوها الى ان جوهر العقيدة الأمنية لقوى الأمن الفلسطينية تقوم على حماية الدستور والقانون والأنسان الفلسطيني والقرار المستقل وان الأمن الذي يجلب الأستقرار هو أيضا يجلب الاقتصاد والتعليم والحياة المستقرة للمواطنين.

وتطرق للانتخابات حاثاً ومستنهضاً قوى الأمن على المشاركة الفعالة من خلال حث عائلاتهم على المشاركة بالانتخابات القادمة كما تطرق لمحاولات إسرائيل في تفجير الأوضاع من خلال سياسية الاستيطان والاستبداد و تهويد القدس والتعدي على المقدسات الإسلامية حيث دأبت إسرائيل على تفجير الأوضاع كلما وفق المجتمع الدولي ضد سياساتها العنصرية في التوسع الاستيطاني وتهويد القدس للتهرب من استحقاقات السلام مؤكداً أن الموقف الدولي ألان في أفضل حالاته

كما تحدث الضميري حول تناغم الإعلام الإسرائيلي والحمساوي في شن حملة تشويه للسلطة الوطنية فإسرائيل تسعى من خلال ذلك الى تفجير الأوضاع للتهرب من استحقاقات السلام وحماس تسعى من خلال إعلامها المشوه لجر المنطقة إلى انتفاضه جديدة تأتي على الأخضر واليابس بدعواتها المتكررة للمقاومة بينما في غزة تقاوم بالخطب النارية.

وفي ختام الندوة وجه الضميري تحياته لرجل الأمن الذي عليه أن يفخر بما يقوم به من واجب نحو وطنه وشعبه من حماية للامن وكرامة الوطن والموطن فهو مصدر عز وفخر له ولأبنائه كما ان المؤسسة الأمنية فخورة بمنتسبيها الإبطال.

كما أجاب المحافظ دويكات واللواء الضميري في نهاية الندوة على أسئلة الحضور التي تمحورت حول الانتخابات والوضع الراهن.






التعليـــقات

اعلان خارجي
 
طقس فلسطين

أوقات الصلاة
الفجر 06:13
الظهر 12:51
العصر 03:44
المغرب 06:04
العشاء 07:29
استفتاء السلام
من يتحمل مسؤولية ارتفاع الخضار والفواكه في الاسواق الفلسطينية ؟
0
0
0

ينتهي التصويت بتاريخ 24/07/2018

كيف تحمي نفسك من الإنفلونزا؟
تلفزيون السلام - فلسطين : أشارت تقارير أصدرتها المراكز الأميركية لمكافحة الأمراض والوقاية منها، إلى أن عدد ...
علماء: أغلبية البطاطا في العالم تعاني من "الاكتئاب الشديد"!
تلفزيون السلام - فلسطين : كشفت دراسة حديثة أن معظم البطاطا في العالم تعاني من "الاكتئاب الشديد". وأشارت ...
فوائده لا تحصى.. لا ترم قشر البصل بعد اليوم
تلفزيون السلام - فلسطين : من يتوقع أن تحمل قشور البصل التي نتخلص منها يوميا فوائد تفوق ...
تحذير هام للأمهات ...لا للكورن فليكس في إفطار أطفالكن
تلفزيون السلام - فلسطين :  تتجه السلطات الصحية البريطانية إلى تحذير الآباء من تقديم رقائق الذرة والشوكولاتة ...
للنساء ...فوائد خفية ومذهلة للحمص
تلفزيون السلام - فلسطين : يحمي الحمص الذي يحتوي على البروتين والألياف من أمراض خطيرة مثل السرطان ...