الأخبار :
خبر عاجل
للأخبار العاجلة لحظة بلحظة عبر قناتنا على تلجرام : Salamtv1
الآلاف بطولكرم يشاركون في مهرجان صبرا وشاتيلا ويبايعون القيادة الفلسطينية - شاهد الصور والفيديو
الثلاثاء | 16/09/2014 - 01:01 مساءاً

تلفزيون السلام - فلسطين - وفا - هدى حبايب - أحيت جماهير محافظة طولكرم في مهرجان حاشد وسط دوار الشهيد ثابت ثابت، اليوم الثلاثاء، الذكرى الـ32 لمجزرة صبرا وشاتيلا.

وجددت جماهير طولكرم وحركة فتح والقوى الوطنية والفعاليات الرسمية والأهلية البيعة للرئيس محمود عباس، ولمنظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد لشعبنا في كافة أماكن تواجده.

وخاطب الرئيس محمود عباس، جماهير طولكرم في كلمة عبر الهاتف، وقال: 'إننا امام تحديات كبيرة وجسيمة ولكننا مصممون على مواجهتها بالحكمة والارادة والعنفوان والثبات، ولن تزيدنا هذه التحديات إلا صلابة وصموداً وإصراراً على المضي في طريقنا الذي لن نحيد عنه'.

وأضاف: 'أن تأييد العالم يزداد لنا يوماً بعد يوم، فنحن ضحية لعدوان غاشم مارس ابشع انواع الارهاب والعنف ضد ابناء شعبنا في قطاع غزة'.

وأكد محافظ طولكرم عبد الله كميل أن المجازر التي ارتكبها الاحتلال بحق أبناء شعبنا لن تزيده إلا تصميماً وإرادة نحو تحقيق الاستقلال الوطني وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

وأوضح أن طولكرم خرجت عن بكرة أبيها لتجدد بيعتها للرئيس عباس وللقيادة التي حافظت على الثوابت رغم التهديد والوعيد وهي مصرة على مواصلة درب التحرير بكافة الطرق وخاصة التوجه للأمم المتحدة ولمجلس الأمن من أجل تحقيق الحلم الفلسطيني بتجسيد الاستقلال وجلاء الاحتلال عن أرضنا.

ودعا لتحقيق الوحدة الوطنية، مؤكداً أن كل من يقف ضد الوحدة منبوذ ومكروه من شعبنا، ومجرم كل من يسلك سلوكاً بعيداً عن وحدة الشعب، مستنكراً بعض التصريحات التي خرجت عن قيادات في حركة حماس تهاجم القيادة والمؤسسة الأمنية وحركة فتح.

من جانبه، قال عضو اللجنة المركزية لحركة فتح محمود العالول إن القيادة قررت أن تدخل في اشتباك عنيف مع الاحتلال لتحقيق الحق الفلسطيني من خلال التوجه للمحافل الدولية وللأمم المتحدة ومجلس الأمن وذلك بدعم من الأصدقاء والأشقاء العرب، وبالتفاف أبناء شعبنا في الداخل والخارج.

وأكد ضرورة تحقيق الوحدة الوطنية، وتغليب مصلحة أبناء شعبنا على كل المصالح الفئوية الضيقة.

بدوره، أكد أمين سر حركة فتح في طولكرم مؤيد شعبان وقوف الحركة إلى جانب القيادة في تصميمها ونضالها وتوجهها للمجتمع الدولي، مقدماً الشكر لأبناء وجماهير الحركة في محافظة طولكرم على هبتهم ووقفتهم مع قيادتهم، مؤكداً أن طولكرم دائماً كانت ومازالت على العهد.

وشارك في المهرجان الذي تخلله إلقاء قصائد وأغاني وطنية من وحي المناسبة، المفوض السياسي العام، الناطق باسم المؤسسة الأمنية اللواء عدنان الضميري، وقادة الأجهزة الأمنية، والمؤسسات الرسمية والشعبية والفصائل الوطنية والأطر النسوية وطلبة المدارس والجامعات.



الصور بعدسة الزميل : إيهاب ضميري







التعليـــقات

اعلان خارجي
 
طقس فلسطين

أوقات الصلاة
الفجر 04:32
الظهر 12:38
العصر 04:17
المغرب 07:15
العشاء 08:43
استفتاء السلام
هل تتوقع وصول العالم للقاح فعال ضد فيروس كورونا؟
0
0

ينتهي التصويت بتاريخ 22/04/2020

دراسة حديثة: النساء يمتلكن ذاكرة أقوى من الرجال.. والسبب "غر ...
تلفزيون السلام - فلسطين - كشفت دراسة علمية بريطانية حديثة، أن النساء يمتلكن ذاكرة أقوى من الرجال، ...
سبعة اسباب مذهلة تجعلك تشرب القهوة يوميا
تلفزيون السلام - فلسطين :تعد القهوة المشروب الرئيسي عن الكثيرين، فشرب فنجان قهوة في الصباح، خاصة في ...
دراسة: القهوة تقي من مشاكل الكبد مع التقدم في العمر
تلفزيون السلام - فلسطين :  خلصت دراسة إلى أن شرب القهوة يقي من مشاكل الكبد في المراحل ...
كيف تحضر جسمك لصيام سهل؟
تلفزيون السلام - فلسطين :  تفصلنا أيام قليلة على شهر رمضان، فترة يفضل أن يتم استغلالها لتهيئ ...
الغذاء السليم والرياضة وجهان لعملة واحدة مع المدرب الرياضي و ...
تلفزيون السلام - فلسطين :  كثيرٌ ما يدور في جَعبَتنا ويلمع في أذهاننا موضوع الحفاظ على الرشاقة ...