الأخبار :
خبر عاجل
للأخبار العاجلة لحظة بلحظة عبر قناتنا على تلجرام : Salamtv1
وفد من الجليل يزور بلدية طولكرم .. الجلاد يشدد على التواصل بين الشعب الفلسطيني - شاهد الفيديو
السبت | 20/09/2014 - 04:00 مساءاً
وفد من الجليل يزور بلدية طولكرم .. الجلاد يشدد على التواصل بين الشعب الفلسطيني - شاهد الفيديو

تلفزيون السلام - فلسطين - طولكرم - أكد إياد الجلاد رئيس بلدية طولكرم على عمق العلاقات الأخوية مع أهلنا داخل أراضي 48؛ رغم الحواجز والعقبات، التي يفرضها الاحتلال الإسرائيلي، مشيرا إلى ضرورة التواصل الدائم ما بين أبناء شعبنا الفلسطيني كافة وتعزيز الروابط المتينة على كافة الصعد الثقافية والاجتماعية والتربوية.

جاء ذلك خلال استقبال إياد الجلاد رئيس بلدية طولكرم لوفد كبير من منطقة الجليل من الداخل الفلسطيني ضم عدد من الشخصيات الدينية والثقافية، بحضور ومشاركة حسن القيسي رئيس الغرفة التجارية ومنتصر الكم مدير مكتب وزارة الثقافة في طولكرم. 


وعبر إياد الجلاد رئيس بلدية طولكرم عن سعادته باللقاء، مقدما نبذة تاريخية عن مدينة طولكرم وأهميتها التاريخية والحضارية والثقافية، مؤكدا على أن المدينة كانت وما زالت تعتبرا جسرا للتواصل بين أبناء شعبنا الفلسطيني في كافة أماكن تواجده.

مشددا على وحدة هذا الشعب، متمنيا أن تنعم البلاد بالسلام والمحبة والاستقرار في دولة فلسطينية وعاصمتها القدس الشريف. وأعرب عن أمله أن يتم التحاق الطلبة من أهلنا داخل 48 في جامعة فلسطين التقنية خضوري والتي كانت تعتبر أولى المدارس الزراعية في فلسطين وذلك بهدف توطيد وتعزيز العلاقات التربوية والتعليمية والثقافية المشتركة. مستعرضا الخدمات التي تقدمها بلدية طولكرم للمواطنين والمعيقات التي تواجههم وتحديدا تلك الآثار السلبية الناجمة عن المصانع الكيماوية الإسرائيلية المقامة غرب المدينة.

من جهته، أكد حسن القيسي رئيس الغرفة التجارية على العلاقات المشتركة والتي تربطنا وأهلنا داخل 48 داعيا الوفد لزيارة معرض الصناعات الوطنية والذي يهدف لتشجيع المنتج الفلسطيني والذي سيقام في جامعة خضوري يوم السبت القادم للتعريف بالصناعات الوطنية الفلسطينية.

وتطرق القيسي إلى الوضع الاقتصادي وأهم ما يميز طولكرم سياحيا مشيرا إلى الحوافز التي تمنحها الغرفة التجارية للاستثمار داخل مدينة طولكرم.

وفي كلمة له نيابة عن الوفد، شكر الفنان التشكيلي إيليا بعينة بلدية طولكرم ممثلة برئيسها وأعضائها وموظفيها على كافة الجهود المبذولة لتعزيز وتوطيد التواصل بين أبناء الشعب الواحد، مؤكدا على وحدة الشعب الفلسطيني في الضفة وغزة والداخل الفلسطيني المحتل عام 48. 

وأكد بعينة أن الزيارة تأتي في إطار التواصل مع الأهل في طولكرم وتعزيز علاقات التعاون المشترك. مستعرضا النشاطات السابقة التي تم تنفيذها قبل عدة سنوات في مدينة طولكرم وبلدية طولكرم، والتي تمثلت في احتضان معرض الفن التشكيلي "تواصل"، والذي نظمته بالتعاون مع مؤسسة إبداع بالتعاون مع بلدية طولكرم ووزارة الثقافة،

وأشار الفنان بعينة إلى ضرورة الاستمرار في تعزيز العلاقات الفنية والتبادل الثقافي.

 

الفيديو :





التعليـــقات

اعلان خارجي
 
طقس فلسطين

أوقات الصلاة
الفجر 04:38
الظهر 12:38
العصر 04:17
المغرب 07:12
العشاء 08:39
استفتاء السلام
هل تتوقع وصول العالم للقاح فعال ضد فيروس كورونا؟
0
0

ينتهي التصويت بتاريخ 22/04/2020

دراسة حديثة: النساء يمتلكن ذاكرة أقوى من الرجال.. والسبب "غر ...
تلفزيون السلام - فلسطين - كشفت دراسة علمية بريطانية حديثة، أن النساء يمتلكن ذاكرة أقوى من الرجال، ...
سبعة اسباب مذهلة تجعلك تشرب القهوة يوميا
تلفزيون السلام - فلسطين :تعد القهوة المشروب الرئيسي عن الكثيرين، فشرب فنجان قهوة في الصباح، خاصة في ...
دراسة: القهوة تقي من مشاكل الكبد مع التقدم في العمر
تلفزيون السلام - فلسطين :  خلصت دراسة إلى أن شرب القهوة يقي من مشاكل الكبد في المراحل ...
كيف تحضر جسمك لصيام سهل؟
تلفزيون السلام - فلسطين :  تفصلنا أيام قليلة على شهر رمضان، فترة يفضل أن يتم استغلالها لتهيئ ...
الغذاء السليم والرياضة وجهان لعملة واحدة مع المدرب الرياضي و ...
تلفزيون السلام - فلسطين :  كثيرٌ ما يدور في جَعبَتنا ويلمع في أذهاننا موضوع الحفاظ على الرشاقة ...