الأخبار :
خبر عاجل
للأخبار العاجلة لحظة بلحظة عبر قناتنا على تلجرام : Salamtv1
محافظ طولكرم يكرم ضباط وضباط صف الدفاع المدني في محافظة طولكرم- شاهد الصور والفيديو
الثلاثاء | 23/09/2014 - 02:26 مساءاً

تلفزيون السلام - فلسطين - طولكرم : أشاد محافظ طولكرم اللواء د. عبد الله كميل بجهاز الدفاع المدني مؤكداً على دوره الإنساني والوطني النابع أساساً من الأخلاق التي تربى عليها شعبنا والتي تحض على مساعدة المواطنين والسهر على راحتهم، موضحاً ان رجل الامن يعمل ليلاً نهاراً من أجل حفظ النظام والقانون وحفاظاً على حياة المواطنين كما هو الحال لدى جهاز الدفاع المدني، حيث يطلع هذا الجهاز بدور مهني عالي المسؤولية على مستوى محافظة طولكرم وفي باقي محافظات الوطن، وهو نابع من توجيهات مدير عام الجهاز اللواء محمود عيسى الذي يعمل يومياً من أجل تطوير قدرات الدفاع المدني سواء في الجواب البشرية وفي كافة الجواب الفنية التي تسهل عمل الجهاز.
وقال د. كميل خلال حفل تكريم لضباط وضباط صف الدفاع المدني في محافظة طولكرم إن رجل الامن يقدم باخلاص كل ما لديه خدمة لله والوطن ومن أجل راحة المواطنين وقد يفقد حياته في سبيل الحفاظ على المواطنين وهذا ما قام به الرقيب عهد فتح الله الهمشري خلال إقتحامه النيران قبل أيام وإنقاذه للطفل كريم محمد علي، حيث إستحق التقدير هو وكافة أفراد وجنود وضباط جهاز الدفاع المدني وعلى رأسه مدير الجهاز في المحافظة العقيد سامي حمدان، خاصة أن الرسالة التي يحملها هؤلاء الأبطال تقوم على أهم الأسس النابعة أصلاً من إنسانية عمل هؤلاء الأبطال في الميدان وفي كافة المجالات المختلفة التي يهتم بها جهاز الدفاع المدني.
ونقل محافظ طولكرم اللواء د. عبد الله كميل تحيات الرئيس محمود عباس لضباط وضباط صف جهاز الدفاع المدني في المحافظة لتميزهم وشجاعتهم في تأدية واجباتهم الوطنية والاخلاقية والإنسانية، خاصة في ظل وجود خطط وطنية لمواجهة الكوارث والمخاطر المتوقع حدوثها وحصولها على مستوى المحافظة، وهو الأمر الذي يقوم به جهاز الدفاع المدني.
وتقدم د. كميل بالتحية والتقدير للمؤسسة الامنية الفلسطينية على دورها الجبار في حفظ الامن والقانون خاصة أن الامن من الحاجات الأساسية التي يبحث عنها المواطن وبالفعل تتوفر في طولكرم محافظة الامن والإستقرار والامان حتى تستمر بها عجلة التنمية والاقتصاد والسياحة.
بدوره قال العقيد سامي حمدان مدير الدفاع المدني في محافظة طولكرم إن المديرية ومن خلال الضباط وضباط الصف تعمل على قلب رجل واحد لتحقيق هدف وطني وإنساني وهو حماية المواطن وممتلكاته، خاصة في مواجهة الحرائق فور حصولها، ومتابعة حوادث السير بسرعه قصوى، بالاضافة لوضع خطط لمواجهة المخاطر الطبيعية كما كان الحال في فصل الشتاء الماضي، وكذلك وضع خطط مستقبلية للتحرك في حالة الطوارئ.
وتابع حمدان:" نعمل بالتنسيق مع محافظ طولكرم اللواء د. كميل وبالتعاون مع كافة الاجهزة المعنية لتطوير عمل الكادر بالاضافة لتدريب المواطنين على القيام بدور رجل الدفاع المدني، علاوة على تنفيذ العديد من الدورات التوعوية للمواطنين، وذلك بهدف تطوير عملنا والحفاظ على حياة المواطن وممتلكاته".
وفي نهاية الحفل قدم العقيد سامي حمدان درعاً تكريمياً لمحافظ طولكرم اللواء د. عبد الله كميل الذي قدم بدوره شهادات تكريم لكافة ضباط وضباط صف الدفاع المدني في المحافظة، بالاضافة لتقديم شهادة تكريم للرقيب عهد الهمشري على شجاعته في إنقاذ الطفل كريم.







التعليـــقات

اعلان خارجي
 
طقس فلسطين

أوقات الصلاة
الفجر 04:39
الظهر 12:39
العصر 04:17
المغرب 07:11
العشاء 08:38
استفتاء السلام
هل تتوقع وصول العالم للقاح فعال ضد فيروس كورونا؟
0
0

ينتهي التصويت بتاريخ 22/04/2020

دراسة حديثة: النساء يمتلكن ذاكرة أقوى من الرجال.. والسبب "غر ...
تلفزيون السلام - فلسطين - كشفت دراسة علمية بريطانية حديثة، أن النساء يمتلكن ذاكرة أقوى من الرجال، ...
سبعة اسباب مذهلة تجعلك تشرب القهوة يوميا
تلفزيون السلام - فلسطين :تعد القهوة المشروب الرئيسي عن الكثيرين، فشرب فنجان قهوة في الصباح، خاصة في ...
دراسة: القهوة تقي من مشاكل الكبد مع التقدم في العمر
تلفزيون السلام - فلسطين :  خلصت دراسة إلى أن شرب القهوة يقي من مشاكل الكبد في المراحل ...
كيف تحضر جسمك لصيام سهل؟
تلفزيون السلام - فلسطين :  تفصلنا أيام قليلة على شهر رمضان، فترة يفضل أن يتم استغلالها لتهيئ ...
الغذاء السليم والرياضة وجهان لعملة واحدة مع المدرب الرياضي و ...
تلفزيون السلام - فلسطين :  كثيرٌ ما يدور في جَعبَتنا ويلمع في أذهاننا موضوع الحفاظ على الرشاقة ...