الأخبار :
خبر عاجل
للأخبار العاجلة لحظة بلحظة عبر قناتنا على تلجرام : Salamtv1
محافظ طولكرم اللواء د. كميل يوزع مكرمة رئاسية على أوائل طلبة الثانوية العامة - شاهد الصور
السبت | 27/09/2014 - 06:52 مساءاً

تلفزيون السلام - فلسطين - طولكرم- وزع محافظ طولكرم اللواء د. عبد الله كميل مكرمة رئاسية على أوائل طلبة الثانوية العامة في المحافظة وذلك خلال حفل تكريم نظمته محافظة طولكرم بمشاركة مديرية التربية والتعليم وبمشاركة وحضور ممثلين عن المؤسسات المدنية والعسكرية والأهلية، بالإضافة لحضور أهالي الطلبة المتفوقين.

ونقل د. كميل للطلبة المتفوقين وذويهم تحيات الرئيس محمود عباس الذي يهتم بالمسيرة التعليمية ويسعى دائماً نحو دعم الطلاب في كافة الميادين لبناء دولة فلسطين وعاصمتها القدس الشريف وكل ذلك وفق قاعدة إنهاء الاحتلال وطرده من أرضنا.

وتابع د. كميل قائلا:" أقدم في هذا المقام كل الشكر للأهل ولأسرة التربية والتعليم، كما أتقدم بالتهنئة للطلبة أنفسهم الذين أكدوا على أن محافظة طولكرم كانت ومازالت محافظة الإبداع والتفوق والتميز من خلال هذا الأداء المبهر والطيب، حيث أصر الرئيس عباس على تكريمكم إلا أن هذا التكريم جاء متأخرا بسبب العدوان على أهلنا في غزة والضفة والقدس".

وشدد د. كميل على اهتمام المحافظة بالعملية التعليمية حيث أطلقت لجنة صندوق التكافل الخيري والتي تعنى بترميم المنازل ومساعدة الطلبة المحتاجين الذين لا يستطيعون تأمين أقساطهم الجامعية، موضحاً أن صندوق التكافل جاء ليخدم الفقراء والمحتاجين ويعمل وفق نظام داخلي شفاف ولا يخضع لمزاج أحد، بل يخدم كل طالب محتاج بغض النظر عن فكره أو تنظيمه السياسي، مشيراً أنه يمكن للجميع التقدم للاستفادة من الصندوق ومن تنطبق عليه الشروط وبعد عملية المسح الاجتماعي يستطيع الحصول على التغطية من الصندوق.

وبين د. كميل أنه حتى الآن لم يتم صرف أي مساعدة لأي من الطلبة حيث أن جميع الطلبات قيد الدراسة والتمحيص حيث يوجد تعاون وثيق ما بين مديرية الشؤون الاجتماعية والتي تقوم من خلال طواقمها بعملية المسح الاجتماعي وذلك بالتعاون الوثيق ما بين مجلس إدارة صندوق التكافل الخيري.

وتعهد د. كميل أنه لن يكون هناك مستفيد واحد من لجنة صندوق التكافل الخيري لا تنطبق عليه الشروط العامة، خاصة أن هذا الصندوق للفقراء ومن لا يجدون معيلاً في دراستهم، مؤكداً أن الرئيس عباس رعى صندوق التكافل شخصياً، فيما أن هناك بعض المؤسسات والمنظمات الدولية وعدت بتقديم مساعدات مالية للصندوق بقيمة مئات الآلاف من الدولارات مما سيعزز عمله وفاعليته.

من جانبها تقدمت نائلة عودة مديرة التربية والتعليم في محافظة طولكرم بالشكر والتقدير للرئيس عباس ولمحافظ طولكرم اللواء د. كميل على اللفتة الكريمة بتقديم مكرمة رئاسية للطلبة المتفوقين وأوائل المحافظة، موضحة إن جهد النجاح تشترك به العائلة والأسرة التربوية والطلبة أنفسهم، بالإضافة للتوجيهات الرسمية والتي مكنت من الحفاظ على مستوى المحافظة حيث أطلق عليها الشهيد ياسر عرفات محافظة الإبداع والتميز.

إلى ذلك ألقت الطالبة المتفوقة إسراء حمايده كلمة أكدت فيها على أهمية رعاية العلم والعلماء، مقدمة الشكر للرئيس عباس ولمحافظة طولكرم وللتربية والتعليم على تنظيم حفل التكريم، داعية الطلاب والطالبات لمواصلة مسيرة التفوق في الجامعات. 







التعليـــقات

اعلان خارجي
 
طقس فلسطين

أوقات الصلاة
الفجر 04:31
الظهر 12:37
العصر 04:17
المغرب 07:16
العشاء 08:44
استفتاء السلام
هل تتوقع وصول العالم للقاح فعال ضد فيروس كورونا؟
0
0

ينتهي التصويت بتاريخ 22/04/2020

دراسة حديثة: النساء يمتلكن ذاكرة أقوى من الرجال.. والسبب "غر ...
تلفزيون السلام - فلسطين - كشفت دراسة علمية بريطانية حديثة، أن النساء يمتلكن ذاكرة أقوى من الرجال، ...
سبعة اسباب مذهلة تجعلك تشرب القهوة يوميا
تلفزيون السلام - فلسطين :تعد القهوة المشروب الرئيسي عن الكثيرين، فشرب فنجان قهوة في الصباح، خاصة في ...
دراسة: القهوة تقي من مشاكل الكبد مع التقدم في العمر
تلفزيون السلام - فلسطين :  خلصت دراسة إلى أن شرب القهوة يقي من مشاكل الكبد في المراحل ...
كيف تحضر جسمك لصيام سهل؟
تلفزيون السلام - فلسطين :  تفصلنا أيام قليلة على شهر رمضان، فترة يفضل أن يتم استغلالها لتهيئ ...
الغذاء السليم والرياضة وجهان لعملة واحدة مع المدرب الرياضي و ...
تلفزيون السلام - فلسطين :  كثيرٌ ما يدور في جَعبَتنا ويلمع في أذهاننا موضوع الحفاظ على الرشاقة ...