الأخبار :
خبر عاجل
للأخبار العاجلة لحظة بلحظة عبر قناتنا على تلجرام : Salamtv1
تشييع جثمان الدكتور عبد الكريم ناصيف اليوم الخميس في مسقط رأسه في مدينة سلفيت
الخميس | 20/01/2011 - 10:30 صباحاً
تشييع جثمان الدكتور عبد الكريم ناصيف اليوم الخميس في مسقط رأسه في مدينة سلفيت

تلفزيون السلام - طولكرم - يشيع الى مثواه الاخير بعد صلاة ظهر  اليوم الخميس في مدينة سلفيت جثمان الجراح الفلسطيني والمدير الطبي لمستشفى الشهيد ثابت ثابت بطولكرم الدكتور عبدالكريم ناصيف  وذلك بحضور ممثلين عن وزارة الصحة والمؤسسات الطبية الفلسطينية.


وكان جثمان الفقد وصل مساء امس من العاصمة الاردنية عمان  وكان في استقبال الجثمان عند مدخل مخيم نورشمس وامام مستشفى الشهيد ثابت ثابت بطولكرم عدد كبير من ممثلي الهيئات والمؤسسات والفعاليات واصدقاء وابناء عائلة الفقيد

 وستبدأ مراسم التشييع  عند الساعة التاسعة من صباح اليوم بالتجمع امام مستشفى الشهيد ثابت ثابت ومن ثم سيخترق موكب الفقيد شارع المستشفى باتجاه منل لعائلة وبعدها مرورا بشارع باريس ومن ثم باتجاه شارع نابلس صوب مدينة سلفيت.

وعبرت مختلف الهيئات والمؤسسات الطبية والفعاليات عن حزنها الشديد للرحيل المبكر للدكتور عبدالكريم ناصيف والذي يعد أشهر من أطباء الجراحة في فلسطين حي تميز بإجراء العمليات الجراحية النادرة والفريدة.

وقد توفي د ناصيف مساء  الثلاثاء  في العاصمة الاردنية عمان الجراح الفلسطيني  الدكتور عبد الكريم ناصيف المدير الطبي لمستشفى الشهيد الدكتور

"ثابت ثابت" الحكومي بطولكرم "54 عاما" جراء تعرضه لجلطة حادة في القلب وكان ناصيف  في طريقه إلى مصر لحضور مؤتمر طبي  مقرر ان ينظم هناك الاسبوع القادم.

وقد رحل الدكتور ناصيف بعد عمر حافل بالعمل والعطاء الوفي والصادق في المجال الصحي في فلسطين حيث شغل المدير الطبي لمستشفى "ثابت ثابت" في طولكرم ونائب أمين سر رئيس جمعية الجراحيين ونائب رئيس جمعية تنظيم الأسرة في طولكرم  وعضو المكتب الحركي للأطباء وعضو المنتدى الطبي في طولكرم  ويعد أشهر اطباء الجراحة في فلسطين حيث  تميز بإجراء العمليات الجراحية النادرة والفريدة نشرت نتائجها في عدة صحف ومجلات طبية متخصصة في الجراحة ويعد ناصيف أحد أبرز الشخصيات الصحية والأجتماعية والوطنية في طولكرم والتي لها باع طويل في خدمة أبناء بلده وشعبه خاصة خلال الانتفاضة وقد شارك في العديد من الندوات و ورشات العمل و المؤتمرات الداخلية و الدولية .

وتوافد الى منزله بطولكرم المئات من زملائه ومعارفه واهالي طولكرم والذين عبروا عن حزنهم للرحيل المبكر للدكتور ناصيف .
ونعت حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح اقليم طولكرم والقوى الوطنية في طولكرم وجمعية تنظيم الأسرة وادارة مستشفى الشهيد ثابت ثابت  الدكتور ناصيف مشيدة باسهاماته الطبية على الصعيد الجراحي في فلسطين .


لمشاهدة الصور إضغط هنا ....


http://www.facebook.com/permalink.php?story_fbid=178336602204776&id=268934551086&ref=notif&notif_t=like#!/photo.php?fbid=182501991783786&set=a.182501941783791.41565.181756921858293





التعليـــقات

اعلان خارجي
 
طقس فلسطين

أوقات الصلاة
الفجر 05:10
الظهر 12:44
العصر 04:15
المغرب 06:56
العشاء 08:19
استفتاء السلام
هل تتوقع وصول العالم للقاح فعال ضد فيروس كورونا؟
0
0

ينتهي التصويت بتاريخ 22/04/2020

دراسة حديثة: النساء يمتلكن ذاكرة أقوى من الرجال.. والسبب "غر ...
تلفزيون السلام - فلسطين - كشفت دراسة علمية بريطانية حديثة، أن النساء يمتلكن ذاكرة أقوى من الرجال، ...
سبعة اسباب مذهلة تجعلك تشرب القهوة يوميا
تلفزيون السلام - فلسطين :تعد القهوة المشروب الرئيسي عن الكثيرين، فشرب فنجان قهوة في الصباح، خاصة في ...
دراسة: القهوة تقي من مشاكل الكبد مع التقدم في العمر
تلفزيون السلام - فلسطين :  خلصت دراسة إلى أن شرب القهوة يقي من مشاكل الكبد في المراحل ...
كيف تحضر جسمك لصيام سهل؟
تلفزيون السلام - فلسطين :  تفصلنا أيام قليلة على شهر رمضان، فترة يفضل أن يتم استغلالها لتهيئ ...
الغذاء السليم والرياضة وجهان لعملة واحدة مع المدرب الرياضي و ...
تلفزيون السلام - فلسطين :  كثيرٌ ما يدور في جَعبَتنا ويلمع في أذهاننا موضوع الحفاظ على الرشاقة ...