الأخبار :
خبر عاجل
للأخبار العاجلة لحظة بلحظة عبر قناتنا على تلجرام : Salamtv1
انتهاء أزمة جامعة "خضوري" وانتظام الدوام كالمعتاد
الإثنين | 17/11/2014 - 04:50 مساءاً
انتهاء أزمة جامعة "خضوري" وانتظام الدوام كالمعتاد

تلفزيون السلام - فلسطين - طولكرم - عاد مجلس الطلبة في جامعة خضوري لممارسة مهامه وذلك عقب اجتماع ضم محافظ طولكرم اللواء د. عبد الله كميل وأمين سر إقليم حركة فتح مؤيد شعبان ورئيس جامعة فلسطين التقنية د. مروان عورتاني إضافة لحضور أعضاء مجلس العمداء حيث تِم التوصل لإنهاء الأزمة بعودة مجلس الطلبة لممارسة مهامه وفق قواعد العمل النقابي الطلابي وأصوله معتمدين الحوار لحل أي إشكالية مع إدارة الجامعة بعيداُ كل البعد عن تعليق الدوام لأي سبب كان، مع التأكيد على احترام إدارة الجامعة وأنظمتها وقواعدها وقوانينها وبما يضمن التكامل في العمل ما بين كافة مكونات الجامعة بدءا من الإدارة ومروراً بالجسم الطلابي.

من جانبه قال محافظ طولكرم اللواء د. كميل أن جامعة خضوري مؤسسة يجب الحفاظ عليها حيث لم تأت جزافاً بل جاءت بعد جهد كبير وتضحيات كبيرة، موضحاً أنه لا حصانة لمن يمس أنظمة الجامعة والقوانين المعمول بها.

وتابع د. كميل:" هناك ضرورة لان يعمل الجميع يداً واحدة مع إدارة الجامعة وعلى رأسها د. مروان عورتاني للنهوض بخضوري وتطويرها لضمان استمرار مسيرة التقدم والازدهار التي تواكب الجامعة.

بدوره أكد مؤيد شعبان أمين سر فتح في طولكرم على أن فتح لن تسمح لأي كان التطاول على النظام والقانون في جامعة خضوري حيث تقف مع المؤسسة قلباً وقالباً مشدداً على ضرورة الابتعاد عن كل ما من شأنه تعطيل مسيرة الجامعة الأكاديمية.

وأضاف شعبان:" نعمل يداً واحدة مع المؤسسات وعلى رأسها مؤسسة المحافظة في سبيل تحقيق التقدم والرقي ، حيث أنه لا عودة للوراء بل نواصل العمل نحو التقدم وجامعة خضوري من المؤسسات التعليمية الرائدة على مستوى الوطن والتي يجب الحفاظ عليها ودعمها".

إلى ذلك شكر رئيس جامعة خضوري د. مروان عورتاني كلاً من محافظ طولكرم اللواء د. كميل وأمين سر فتح مؤيد شعبان على تدخلهم لإنهاء الأزمة بما يخدم مسيرة الجامعة التعليمية موضحاً أن خضوري تواصل الإقلاع والتطور متحدية كل الظروف وصولاً للمساهمة الفاعلة في بناء جيل واع ومتعلم قادر على المساهمة الإيجابية في المجتمع.

من جانب أخر أكد مجلس طلبة جامعة خضوري على احترام وتنفيذ ما جاء في الاتفاق الذي تم التوصل إليه لحل أزمة الجامعة، فيما أكدت جميع الأطراف على استئناف الدراسة بشكل منتظم وطبيعي وتجاوز الأزمة التي نشأت في جامعة خضوري.





التعليـــقات

اعلان خارجي
 
طقس فلسطين

أوقات الصلاة
الفجر 04:30
الظهر 12:37
العصر 04:17
المغرب 07:16
العشاء 08:45
استفتاء السلام
هل تتوقع وصول العالم للقاح فعال ضد فيروس كورونا؟
0
0

ينتهي التصويت بتاريخ 22/04/2020

دراسة حديثة: النساء يمتلكن ذاكرة أقوى من الرجال.. والسبب "غر ...
تلفزيون السلام - فلسطين - كشفت دراسة علمية بريطانية حديثة، أن النساء يمتلكن ذاكرة أقوى من الرجال، ...
سبعة اسباب مذهلة تجعلك تشرب القهوة يوميا
تلفزيون السلام - فلسطين :تعد القهوة المشروب الرئيسي عن الكثيرين، فشرب فنجان قهوة في الصباح، خاصة في ...
دراسة: القهوة تقي من مشاكل الكبد مع التقدم في العمر
تلفزيون السلام - فلسطين :  خلصت دراسة إلى أن شرب القهوة يقي من مشاكل الكبد في المراحل ...
كيف تحضر جسمك لصيام سهل؟
تلفزيون السلام - فلسطين :  تفصلنا أيام قليلة على شهر رمضان، فترة يفضل أن يتم استغلالها لتهيئ ...
الغذاء السليم والرياضة وجهان لعملة واحدة مع المدرب الرياضي و ...
تلفزيون السلام - فلسطين :  كثيرٌ ما يدور في جَعبَتنا ويلمع في أذهاننا موضوع الحفاظ على الرشاقة ...