الأخبار :
خبر عاجل
للأخبار العاجلة لحظة بلحظة عبر قناتنا على تلجرام : Salamtv1
محافظ طولكرم اللواء د. كميل يؤكد على دور المعلمين في بناء المجتمع وتربية الأجيال
الأحد | 14/12/2014 - 09:22 مساءاً
محافظ طولكرم اللواء د. كميل يؤكد على دور المعلمين في بناء المجتمع وتربية الأجيال

تلفزيون السلام - طولكرم :  أكد محافظ طولكرم اللواء د. عبد الله كميل على دور المعلمين والمعلمات في بناء المجتمع وتربية الأجيال مقدماً التهنئة للمعلمين

بمناسبة يوم المعلم مشدداً أن تقدير المعلمين والاهتمام بهم لا يقتصر على يوم واحد بل على العكس إنه من واجب الجميع الاهتمام بصناع الأجيال الذين

نأتمنهم على أولادنا وبناتنا، حيث نقدم التحية لكل معلم ومعلمة على دورهم وعطائهم لصالح أبنائنا ونتقدم بالشكر للمعلمين المتقاعدين الذين قدموا سني عمرهم لأجل تربية الأبناء وتعليمهم.
 

 

وقال د. كميل خلال حفل نظمته لجنة مدارس عنبتا بالتعاون مع بلدية عنبتا:" من واجبنا أن نحترم المعلم ونقدره على دوره حيث أن شعبنا الفلسطيني يستثمر بالعلم، بالتالي للتربية والتعليم وأسرتها دور كبير تشكر عليه حيث يعمل كل في اختصاصه لتنشئة جيل قوي متماسك يساعدنا للوصول لعملية التحرر الوطني والاستقلال.
 

 

ودعا د. كميل لاحترام المعلم وهو باني الأجيال مناشداً الأهالي للتعاون مع المدرسة والمعلين وصولاً لتحقيق عملية تربوية سليمة تقوم على تقدير دور المعلم واحترامه خاصة أن المعلم الفلسطيني مناضل في كافة الظروف وخاصة أننا نعيش تحت الاحتلال.
 

 

وأشار د. كميل إلى دور الأسرة التربوية ممثلة بالتربية والتعليم والتي تواصل جهودها من أجل تحقيق عملية تربوية وتعليمية مميزة تقوم بالأساس على الطالب والمعلم وبالتعاون مع الأهل وصولاً لتحقيق حالة من التكامل التي من شأنها بناء جيل قوي قادر على تحرير وطنه من دنس الاحتلال.
 

 

إلى ذلك شدد رئيس بلدية عنبتا ثابت اعمر على أهمية المعلم لدى شعبنا الفلسطيني خاصة من خلال دوره التربوي والتعليمي والوطني في خدمة العملية التربوية التي تعتمد بالأساس على المعلم، مؤكداً أن البلدية ومن باب تقدير المعلمين عكفت على تكريم المعلمين بالتعاون مع لجنة مدارس عنبتا.
 

 

أما مديرة التربية والتعليم نائلة فحماوي شددت تقدمت بالتهنئة من المعلمين والمعلمات بمناسبة يوم المعلم مؤكدة على متابعة التربية والتعليم للمعلمين الحاليين الذين هم على رأس عملهم وكذلك تقدير المعلمين المتقاعدين والاهتمام بهم.
 

 

بدورها قدمت عدد من الفرق الفنية التابعة لمدارس عنبتا حيث أعلن المحافظ د. كميل ومديرة التربية والتعليم نائلة فحماوي عن التبرع للفرق الفنية بالزي الشعبي، فيما شارك في الحفل الزجال الشعبي حسن كتانه والذي قدم وصلات غنائة وشعبية بمناسبة يوم المعلم.





التعليـــقات

اعلان خارجي
 
طقس فلسطين

أوقات الصلاة
الفجر 04:34
الظهر 12:38
العصر 04:17
المغرب 07:14
العشاء 08:42
استفتاء السلام
هل تتوقع وصول العالم للقاح فعال ضد فيروس كورونا؟
0
0

ينتهي التصويت بتاريخ 22/04/2020

دراسة حديثة: النساء يمتلكن ذاكرة أقوى من الرجال.. والسبب "غر ...
تلفزيون السلام - فلسطين - كشفت دراسة علمية بريطانية حديثة، أن النساء يمتلكن ذاكرة أقوى من الرجال، ...
سبعة اسباب مذهلة تجعلك تشرب القهوة يوميا
تلفزيون السلام - فلسطين :تعد القهوة المشروب الرئيسي عن الكثيرين، فشرب فنجان قهوة في الصباح، خاصة في ...
دراسة: القهوة تقي من مشاكل الكبد مع التقدم في العمر
تلفزيون السلام - فلسطين :  خلصت دراسة إلى أن شرب القهوة يقي من مشاكل الكبد في المراحل ...
كيف تحضر جسمك لصيام سهل؟
تلفزيون السلام - فلسطين :  تفصلنا أيام قليلة على شهر رمضان، فترة يفضل أن يتم استغلالها لتهيئ ...
الغذاء السليم والرياضة وجهان لعملة واحدة مع المدرب الرياضي و ...
تلفزيون السلام - فلسطين :  كثيرٌ ما يدور في جَعبَتنا ويلمع في أذهاننا موضوع الحفاظ على الرشاقة ...