الأخبار :
خبر عاجل
للأخبار العاجلة لحظة بلحظة عبر قناتنا على تلجرام : Salamtv1
جامعة خضوري تشارك في اليوم المفتوح لطلبة الثانوية العامة في مدينة القدس
الأربعاء | 01/04/2015 - 02:02 مساءاً

تلفزيون السلام - طولكرم : شاركت جامعة فلسطين التقنية – خضوري، في اليوم المفتوح لطلبة الثانوية العامة وأولياء أمورهم في مدينة القدس، بهدف تعريف طلبة القدس بالجامعات الفلسطينية وكلياتها ومعدلات القبول والخدمات التي تقدمها الجامعات، الذي نظمته وزارة التربية والتعليم العالي بالتعاون و الشراكة مع مؤسسة الرؤيا الفلسطينية والوكالة الألمانية للتعاون الدولي(GIZ)  في مقر جمعية الشابات المسيحية، وضم وفد الجامعة المشارك عمر جودة من وحدة العلاقات العامة، منى فريج من عمادة القبول والتسجيل، وملك عبد الحق من عمادة الشؤون الطلابية.
 

 

وقد زار عدد كبير من الطلبة الثانوية وأولياء أمورهم الجزء المخصص لجامعة فلسطين التقنية - خضوري حيث اطلعوا على الريبورتاج الخاص بالجامعة والنشرات التعريفية للجامعة بالإضافة إلى التسهيلات المميزة والشاملة التي تقدمها الجامعة للطلبة كونها الجامعة الحكومية التقنية و الوحيدة في الضفة الغربية.
 

 

وخلال استقبال الطلبة وأولياء أمورهم، قدم عمر جودة من وحدة العلاقات العامة  نبذة عن تاريخ الجامعة ونشأتها ومراحل تطورها وخدماتها الأكاديمية التقنية والتكنولوجيا المميزة كونها الجامعة الحكومية التقنية الأولى في الوطن. كما استعرض جودة التطور النوعي الذي تشهده الجامعة سواء في البنية التحتية والمشاريع الإنشائية او الجانب الأكاديمي من حيث استحداث تخصصات جديدة وإنشاء مراكز بحثية وتقنية وتعليمية وريادية  تعود بالفائدة الكبيرة على طلبة الجامعة والمجتمع المحلي على حد سواء.
 

 

وتطرقت منى فريج من عمادة القبول والتسجيل إلى إجراءات القبول والتسجيل بالجامعة لجميع الكليات الأكاديمية وأقسامها، بالإضافة إلى نظام التجسير وشروطه المعتمد بالجامعة.
 

 

وتحدثت ملك عبد الحق من عمادة الشؤون الطلابية عن الخدمات التي تقدمها العمادة للطلبة، وخاصة نظام المنح الذي يشمل شريحة كبيرة من الطلبة والذي يزيد عن 70% من الطلبة عدا نظام القروض، بالإضافة إلى متابعة الطلبة الخريجين بعد تخرجهم بتنظيم أيام توظيف لهم.
 

 

يذكر، ان جامعة فلسطين التقنية – خضوري تعتمد خطة ترويجية تستهدف طلبة الثانوية العامة في مختلف المحافظات الفلسطينية بشكل عام وطلبة القدس بشكل خاص لما تمثله المدينة المقدسة وعاصمة الدولة العتيدة  وأهلها الصامدين من رمزية ووطنية في وجدان كل فلسطيني وعربي.







التعليـــقات

اعلان خارجي
 
طقس فلسطين

أوقات الصلاة
الفجر 05:10
الظهر 12:44
العصر 04:15
المغرب 06:56
العشاء 08:19
استفتاء السلام
هل تتوقع وصول العالم للقاح فعال ضد فيروس كورونا؟
0
0

ينتهي التصويت بتاريخ 22/04/2020

دراسة حديثة: النساء يمتلكن ذاكرة أقوى من الرجال.. والسبب "غر ...
تلفزيون السلام - فلسطين - كشفت دراسة علمية بريطانية حديثة، أن النساء يمتلكن ذاكرة أقوى من الرجال، ...
سبعة اسباب مذهلة تجعلك تشرب القهوة يوميا
تلفزيون السلام - فلسطين :تعد القهوة المشروب الرئيسي عن الكثيرين، فشرب فنجان قهوة في الصباح، خاصة في ...
دراسة: القهوة تقي من مشاكل الكبد مع التقدم في العمر
تلفزيون السلام - فلسطين :  خلصت دراسة إلى أن شرب القهوة يقي من مشاكل الكبد في المراحل ...
كيف تحضر جسمك لصيام سهل؟
تلفزيون السلام - فلسطين :  تفصلنا أيام قليلة على شهر رمضان، فترة يفضل أن يتم استغلالها لتهيئ ...
الغذاء السليم والرياضة وجهان لعملة واحدة مع المدرب الرياضي و ...
تلفزيون السلام - فلسطين :  كثيرٌ ما يدور في جَعبَتنا ويلمع في أذهاننا موضوع الحفاظ على الرشاقة ...