الأخبار :
خبر عاجل
للأخبار العاجلة لحظة بلحظة عبر قناتنا على تلجرام : Salamtv1
برشلونة يكتسح قرطبة بثمانية أهداف نظيفة
السبت | 02/05/2015 - 08:20 مساءاً
برشلونة يكتسح قرطبة بثمانية أهداف نظيفة

تلفزيون السلام - فلسطين : نجح برشلونة في تحقيق فوز كاسح على قرطبة بنتيجة ثمانية أهداف نظيفة في مباراة تألق فيها ميسي وسواريز .

وبدأ برشلونة المباراة ضاغطا منذ البداية لمحاولة تسجيل الهدف الأول بشكل مبكر وفي الدقيقة الثانية رفع الفيس كرة عرضية متقنة اتت امام نيمار ولكنه سددها بقوة وضاعت الفرصة على برشلونة .

وفي الدقيقة الخامسة سدد ميسي ولكن كرته ارتطمت في الدفاع ومن هجمة مرتدة كاد قرطبة يسجل من ضربة راسية من دومي لولا ان الكرة مرت من فوق الشباك .

وأحدث قرطبة خطورة على مرمى برشلونة من المرتدات حيث يستغل هجومه اندفاع برشلونة الكبير من أجل التسجيل محاولين مفاجأتهم بهدف مبكر .

وفي الدقيقة 27 تلاعب ميسي بدفاع قرطبة وكاد يسجل الهدف الأول لولا أنه سدد الكرة في الحارس .

وشهدت الدقيقة 37 تمريرة جميلة من ميسي اعطاها لنيمار المنفرد بالمرمى والذي سدد الكرة مباشرة الا ان القائم رد كرته وحرم برشلونة من افتتاح التسجيل في اللقاء .

وفي الدقيقة 40 احتسب الحكم خطا لبرشلونة لم يثمر ، وفي الدقيقة 43 نجح الكرواتي ايفان راكيتيتش في افتتاح التسجيل أخيرا للفريق الكاتلوني في شباك قرطبة بعدما سدد بطريقة جميلة في الشباك عقب تمريرة ميسي الساحرة ليتقدم برشلونة في اللقاء بعد معاناة مع الفرص المهدرة وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع رفع انيستا تمريرة جميلة لسواريز واستغلها بنجاح ليضعها في الشباك  وينتهي الشوط على تقدم برشلونة 2-0 .

وفي الشوط الثاني وعند الدقيقة الثانية نجح ميسي في اضافة الهدف الثالث برأسية رائعة ثم أضاف سواريز الهدف الرابع سريعا وفي الدقيقة 59 اهدر نيمار فرصة هدف محقق بعدما سدد خارج الشباك ، وواصل برشلونة سيطرته بحثا عن تسجيل الهدف الخامس .

ونجح جيرارد بيكيه مدافع برشلونة في المشاركة في حفلة برشلونة في قرطبة حيث سجل الهدف الخامس بضربة رأسية رائعة في الدقيقة 65 بعد كرة راكيتيتش المرفوعة ليتقدم برشلونة بخماسية نفس نتيجة الذهاب .

وفي الدقيقة 68 سدد ميسي كرة جميلة ولكنها مرت بجوار الشباك ، وفي الدقيقة 77 أهدر ميسي فرصة هدف محقق بعدما سدد برأسه خارج الشباك .

وشهدت الدقيقة 80  هدفا سادسا سجله النجم الارجنتيني ليونيل ميسي الذي يصل بذلك لهدفه رقم 40 في الموسم ويقود برشلونة للتقدم بنتيجة كاسحة سداسية نظيفة .

وفي الدقيقة 84 احتسب الحكم ركلة جزاء لبرشلونة بعد عرقلة نيمار تركها مسي لنيمار ليسددها ويسجلها بنجاح مسجلا الهدف السابع لبرشلونة ، وفي الدقيقة 88 أضاف سواريز الهدف الثامن لينتهي اللقاء على فوز كاسح لبرشلونة .





التعليـــقات

اعلان خارجي
 
طقس فلسطين

أوقات الصلاة
الفجر 04:39
الظهر 12:39
العصر 04:17
المغرب 07:11
العشاء 08:38
استفتاء السلام
هل تتوقع وصول العالم للقاح فعال ضد فيروس كورونا؟
0
0

ينتهي التصويت بتاريخ 22/04/2020

دراسة حديثة: النساء يمتلكن ذاكرة أقوى من الرجال.. والسبب "غر ...
تلفزيون السلام - فلسطين - كشفت دراسة علمية بريطانية حديثة، أن النساء يمتلكن ذاكرة أقوى من الرجال، ...
سبعة اسباب مذهلة تجعلك تشرب القهوة يوميا
تلفزيون السلام - فلسطين :تعد القهوة المشروب الرئيسي عن الكثيرين، فشرب فنجان قهوة في الصباح، خاصة في ...
دراسة: القهوة تقي من مشاكل الكبد مع التقدم في العمر
تلفزيون السلام - فلسطين :  خلصت دراسة إلى أن شرب القهوة يقي من مشاكل الكبد في المراحل ...
كيف تحضر جسمك لصيام سهل؟
تلفزيون السلام - فلسطين :  تفصلنا أيام قليلة على شهر رمضان، فترة يفضل أن يتم استغلالها لتهيئ ...
الغذاء السليم والرياضة وجهان لعملة واحدة مع المدرب الرياضي و ...
تلفزيون السلام - فلسطين :  كثيرٌ ما يدور في جَعبَتنا ويلمع في أذهاننا موضوع الحفاظ على الرشاقة ...