الأخبار :
خبر عاجل
للأخبار العاجلة لحظة بلحظة عبر قناتنا على تلجرام : Salamtv1
برشلونة يقهر بايرن ميونخ بثلاثية ميسي ونيمار - شاهد الاهداف
الأربعاء | 06/05/2015 - 11:38 مساءاً
برشلونة يقهر بايرن ميونخ بثلاثية ميسي ونيمار - شاهد الاهداف

تلفزيون السلام - فلسطين : نجح برشلونة في حسم موقعة الذهاب لصالحه أمام بايرن ميونخ بعدما تغلب على العملاق البافاري بايرن ميونخ بفضل تألق نجمه الارجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار جونيور.

وبدأت المباراة حماسية بين الفريقين حيث حاول كل فريق مباغتة الآخر ، وفي الدقيقة الثالثة انفرد سواريز بنوير ولكن بواتينغ احتك معه وسقط سواريز مطالبا بركلة جزاء الا ان الحكم أمر بمواصلة اللعب .

وفي الدقيقة السابعة مرر ميسي تمريرة جميلة لسواريز الذي انفرد بنوير وسدد ولكن تسديدته كانت ضعيفة ، وفي الدقيقة الثانية عشرة انفرد سواريز بمرمى نوير وكاد يفتتح التسجيل لولا نوير الذي تألق وتصدى للكرة ببراعة .

وفي الدقيقة 15 مرر ميسي لنيمار كرة جميلة وسدد نيمار ولكن نوير مرة أخرى تصدى للكرة وأضاع على برشلونة فرصة التقدم .

وفي الدقيقة 18 أهدر ليفاندوفيسكي فرصة هدف محقق بعدما تلقى تمريرة جميلة من مولر حيث انفرد بشتيغن ولكنه سدد الكرة خارج الشباك .

وفي الدقيقة 21 سدد ميسي كرة جميلة على شباك نوير ولكنها مرت بجوار الشباك ، وفي الدقيقة 23 احتسب الحكم خطأ لبايرن سدده الونسو ولكنه كان بعيدا عن الشباك .

وفي الدقيقة 26 مرر البا كرة جميلة لميسي ولكن بواتينغ دخل في الوقت المناسب وأبعد الكرة إلى ركنية ، وفي الدقيقة 30 سدد تياغو الكانتارا كرة جميلة ولكنها جاورت الشباك بقليل .

وفي الدقيقة 35 احتسب الحكم خطأ لميسي بعد عرقلته من فيليب لام ، وتقدم ميسي وسدد الركلة الحرة المباشرة ولكنها أتت في أيدي نوير .

وواصل برشلونة ضغطه وفي الدقيقة 39 سدد الفيس ولكن نوير مرة أخرى تألق وتصدى للكرة لينتهي الشوط على التعادل السلبي 0-0 .

وفي الشوط الثاني وعند الدقيقة الأولى احتسب الحكم خطأ لليفاندوفيسكي ضد ألفس بعدما عرقله بالقرب من المنطقة ليشهر الحكم في وجه ألفيس بطاقة صفراء وسدد ألونسو الكرة ولكنها ارتطمت بحائط الصد ليحتسب الحكم ركنية لبايرن .

وفي الدقيقة 52 احتسب الحكم خطأ لانيستا بعد عرقلته من بنعطية ، وفي الدقيقة 56 مرر ليفاندوفيسكي كرة جميلة لمولر ولكن دفاع برشلونة أبعدها في الوقت المناسب .

وفي الدقيقة 57 مرر نيمار لميسي الذي سدد في شباك نوير ولكن نوير تمكن من السيطرة على الكرة ، وفي الدقيقة 61 مرر ميسي لنيمار الذي انفرد ولكن نوير خرج وابعد الكرة .

وفي الدقيقة 64 أهدر نيمار فرصة هدف محقق بعدما سدد بقوة فوق الشباك ، وفي الدقيقة 66 احتسب الحكم خطأ على بيكيه واعطاه بطاقة صفراء بعدما عرقل ليفاندوفيسكي .

وفي الدقيقة 71 كاد بايرن يباغت برشلونة بهدف لولا ان التسديدة ارتطمت بالدفاع ، وشهدت الدقيقة 77 من عمر المباراة هدفا سجله النجم الارجنتيني ليونيل ميسي بعدما تلقى تمريرة جميلة من ألفيس بعد خطأ من دفاع بايرن ليسدد ميسي ويسجل هدفه التاسع في دوري الابطال هذا الموسم .

وشهدت الدقيقة 80  هدفا ثانيا سجله النجم الارجنتيني ليونيل ميسي بعدما راوغ بواتينغ الذي سقط داخل المنطقة ليسدد ميسي الكرة بيمناه بعد مراوغة بيسراه ويمنح برشلونة التقدم بهدفين .

وفي الدقيقة 84 أهدر سواريز فرصة هدف محقق ليضيع على برشلونة فرصة التقدم بثلاثية ، وفي الوقت بدل الضائع ومن هجمة مرتدة سجل نيمار الهدف الثالث بعد تمريرة من ميسي لينتهي اللقاء على فوز برشلونة بثلاثية .

 





التعليـــقات

اعلان خارجي
 
طقس فلسطين

أوقات الصلاة
الفجر 04:31
الظهر 12:37
العصر 04:17
المغرب 07:16
العشاء 08:44
استفتاء السلام
هل تتوقع وصول العالم للقاح فعال ضد فيروس كورونا؟
0
0

ينتهي التصويت بتاريخ 22/04/2020

دراسة حديثة: النساء يمتلكن ذاكرة أقوى من الرجال.. والسبب "غر ...
تلفزيون السلام - فلسطين - كشفت دراسة علمية بريطانية حديثة، أن النساء يمتلكن ذاكرة أقوى من الرجال، ...
سبعة اسباب مذهلة تجعلك تشرب القهوة يوميا
تلفزيون السلام - فلسطين :تعد القهوة المشروب الرئيسي عن الكثيرين، فشرب فنجان قهوة في الصباح، خاصة في ...
دراسة: القهوة تقي من مشاكل الكبد مع التقدم في العمر
تلفزيون السلام - فلسطين :  خلصت دراسة إلى أن شرب القهوة يقي من مشاكل الكبد في المراحل ...
كيف تحضر جسمك لصيام سهل؟
تلفزيون السلام - فلسطين :  تفصلنا أيام قليلة على شهر رمضان، فترة يفضل أن يتم استغلالها لتهيئ ...
الغذاء السليم والرياضة وجهان لعملة واحدة مع المدرب الرياضي و ...
تلفزيون السلام - فلسطين :  كثيرٌ ما يدور في جَعبَتنا ويلمع في أذهاننا موضوع الحفاظ على الرشاقة ...