الأخبار :
اشتية: الحكومة ستشغل المستشفى التركي ردا على المشفى الأمريكي     تفاصيل مثيرة لسرقة صراف آلي جنوب نابلس     طولكرم: وقفة تضامنية منددة باعتداء الاحتلال على طواقم تلفزيون فلسطين في القدس     اشتية: قررنا تشغيل المستشفى التركي بغزة ردا على الامريكي     النقل والمواصلات تسمح للراسب بالتؤريا اعادة الامتحان بنفس اليوم     دراسة تكشف فوائد الزواج والرجال هم الرابح الاكبر     برنامج الأمم المتحدة الإنمائي ينظم زيارة صحفية للاطلاع على سير مشروع مكافحة تلوث مياه الصرف الصحي العابرة للحدود     القبض على 3 أشخاص مُتلبسين بمحاولة سرقة صراف آلي في ضواحي القدس     أكثر من 7 آلاف مواطن تنقلوا عبر معبر الكرامة يوم امس     الرئيس يعبر عن ارتياحه لموقف الفصائل من الانتخابات     تقرير: ربع الإسرائيليين يعيشون تحت خط الفقر     الإضراب الشامل يعم الخليل تنديدا     مختصون يبدأون اليوم تقييم مجمع فلسطين الطبي برام الله     ردا على بومبيو: مبادرة لاعتراف أوروبي مشترك بفلسطين     العملات والمعادن    
إسرائيل تخطر بهدم منازل 4 عائلات برام الله
الخميس | 15/10/2015 - 01:16 مساءاً
إسرائيل تخطر بهدم منازل 4 عائلات برام الله

تلفزيون السلام - فلسطين - سلمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الخميس، أوامر هدم لمنازل أربع عائلات في محافظة رام الله والبيرة، كعقاب جماعي لهذه العائلات على تنفيذ أبنائها عمليات ضد الاحتلال.

وسلمت قوات الاحتلال الإسرائيلي قرارات هدم منزلين في بلدة سلواد، شمال شرقي رام الله، بعد اتهام أبنائها بالانتماء لخلية عسكرية مسؤولة عن تنفيذ عملية قرب مدينة نابلس.

وسلمت قوات الاحتلال إخطارا لعائلة الأسير عبد الله منير حماد وأمهلتهم (72) ساعة لإخلاء المنزل، أو الاعتراض على الأمر العسكري، فيما أكدت العائلة أنها تقطن في منزل مستأجر في بناية سكنية، وليس ملكاً لها.

وبينت العائلة أنها ستباشر بالإجراءات القانونية اللازمة للتصدي للقرار.

كما سلمت قوات الاحتلال أمراً عسكرياً بهدم منزل عائلة المعتقل لدى السلطة الفلسطينية معاذ حامد، ووأمهلتهم (72) ساعة لإخلاء المنزل، أو الاعتراض على الأمر العسكري.

واتهمت سلطات الاحتلال الإسرائيلي كل من معاذ وعبد الله حامد، وثلاثة آخرين بتنفيذ عملية إطلاق نار قرب مدينة نابلس بتاريخ 29 حزيران الماضي أسفرت عن مقتل جندي وإصابة 3 آخرين.

كما سلمت قوات الاحتلال الإسرائيلي لعائلة الأسير عبد محمد أبو شاهين من مخيم قلنديا للاجئين، شمال رام الله، أمراً بإخلاء منزلهم، وأمهلتهم (72) ساعة لإخلاء المنزل، أو الاعتراض على الأمر العسكري.

وتتهم قوات الاحتلال أبو شاهين بقيادة خلية عسكرية نفذت عملية إطلاق نار في شهر رمضان المبارك، أدت إلى قتل مستوطن، وإصابة مستوطن آخر، واعتقل برفقة أربعة من الشبان بذات التهمة.

كما اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي قرية سردا شمال رام الله، وسلمت عائلة الشهيد مهند شفيق الحلبي أمراً عسكرياً بإخلاء المنزل، أو الاعتراض وأمهلتهم (72) ساعة للاعتراض.

وكان الشهيد مهند نفذ عملية طعن وإطلاق نار في القدس المحتلة، فقتل جنديين وأصاب 4 مستوطنين، يوم 30 أيلول المنصرم.






التعليـــقات

اعلان خارجي
 
طقس فلسطين

أوقات الصلاة
الفجر 06:01
الظهر 12:31
العصر 03:16
المغرب 05:34
العشاء 07:02
استفتاء السلام
هل برأيك ستجرى الانتخابات في القريب العاجل ؟
0
0

ينتهي التصويت بتاريخ 22/11/2019

تنظيف الأسنان يقي من أمراض قلبية
تلفزيون السلام - فلسطين : أشارت دراسة أجراها باحثون بجامعة إيهاوا النسائية في كوريا الجنوبية، إن تنظيف ...
شركة يابانية تقدم "بخاخا" يخفي التجاعيد ويمنحك "بشرة جديدة"
تلفزيون السلام - فلسطين : تخطط شركة مستحضرات التجميل اليابانية Kao Corporation (كاو) لبيع منتج تجميل جديد ...
انتحار طفلة بسبب هاتف محمول
تلفزيون السلام - فلسطين : أقدمت طفلة صغيرة لا يتجاوز عمرها 8 سنوات، على الانتحار أمام أحد ...
احذر هذه الأطعمة تزيد الصداع النصفي
تلفزيون السلام - فلسطين : يؤثر الصداع النصفي على بليون إنسان، وفقاً لتقديرات منظمة الصحة العالمية. وتصاحب ...
8 فوائد رائعة للأفوكادو
تلفزيون السلام - فلسطين : فاكهة خضراء مصدرها أمريكا الجنوبية، وتمتاز بالمغذيات التي تحمي القلب والدماغ. ولأن ...