الأخبار :
خبر عاجل
للأخبار العاجلة لحظة بلحظة عبر قناتنا على تلجرام : Salamtv1
برشلونة يطحن روما بسداسية ويضمن صدارة المجموعة
الأربعاء | 25/11/2015 - 10:03 صباحاً
برشلونة يطحن روما بسداسية ويضمن صدارة المجموعة

تلفزيون السلام - فلسطين : نجح فريق البلوغرانا برشلونة في تحقق فوز كاسح على حساب فريق الجيلاروسي روما.

وبدأ برشلونة مباراته امام روما بقوة منذ البداية وكاد يفتتح التسجيل عن طريق نجمه ميسي في الدقيقة الرابعة بعد تسديدة قوية منه من خارج المنطقة كانت في طريقها الى الشباك لولا براعة حارس روما تشيزني الذي تصدى للكرة ببراعة واضاع على برشلونة فرصة التقدم .

و في الدقيقة السادسة ومن هجمة سريعة مرر نيمار كرة على طبق من ذهب الى النجم الارجنتيني ليونيل ميسي الذي كان امام المرمى ليضعها مباشرة في الشباك ولكن الحكم الغى الحكم بداعي التسلل الا ان الاعادة اظهرت ان هدف النجم الارجنتيني صحيح وليس به تسلل .

وفي الدقيقة التاسة سدد ميسي كرة بالقرب من المرمى ووصل برشلونة ضغطه بحثا عن افتتاح التسجيل مبكرا .

و في الدقيقة 15 نجح الاوروغواياني لويس سواريز مهاجم برشلونة في افتتاح التسجيل للفريق الكاتلوني في مرمى روما بعد انطلاقة ذهبية من نيمار الذي اعطى تمريرة جميلة للفيس والذي بدوره مرر لسواريز ليسدد النجم الاوروغواياني مباشرة في الشباك مانحا التقدم لبرشلونة .

وفي الدقيقة 18 ومن لعبة ثلاثية رائعة بين ميسي ونيمار وسواريز نجح النجم الارجنتيني في تسجيل الهدف الثاني للبلوغرانا بلوب رائع ليتقدم الفريق الكاتلوني بهدفين نظيفين في البداية .

وفي الدقيقة 41 سنحت فرصة لروما كاد يسجل من خلالها لولا براعة تير شتيغن الذي تصدى للكرة بطريقة جميلة ليحافظ على نظافة شباكه .

وفي الدقيقة 44 نجح الاوروغواياني لويس سواريز مهاجم برشلونة في ان يسجل الهدف الثالث للبلوغرانا في مرمى روما بعدما استغل تشتيت مدافع روما الخاطيء للكرة لتسقط الكرة امامه ويسددها على الطائر مباشرة في الشباك مانحا فريقه التقدم بثلاثية وينتهي الشوط على هذه النتيجة .

ودخل برشلونة الشوط الثاني أمام روما بنفس قوة الشوط الاول ، حيث بحث عن اضافة المزيد من الأهداف ، وفي الدقيقة 50 كاد نيمار يسجل الهدف الرابع للبلوغرانا بتسديدة رائعة لولا براعة تشيزني الذي تصدى للكرة بطريقة جميلة .

و في الدقيقة 54 كاد  فريق الجيلاروسي روما أن يسجل الهدف الاول في شباك برشلونة لولا براعة تير شتيغن حارس مرمى البلوغرانا والذي تصدى بطريقة جميلة لتسديدة فالكي ليحرم روما من تسجيل الهدف الاول .

وفي الدقيقة 56 استطاع النجم الاسباني جيرارد بيكيه مدافع برشلونة أن يسجل الهدف الرابع للبلوغرانا في شباك روما بعدما تلقى تمريرة ذهبية من النجم الارجنتيني ليونيل ميسي ليسدد الكرة مباشرة في الشباك مانحا التقدم برباعية للبلوغرانا .

وفي الدقيقة 59 نجح الارجنتيني ليونيل ميسي في ان يضيف الهدف الخامس للبلوغرانا في مرمى روما بعد ترويض نيمار الرائع بالكرة والذي مرر لسواريز والذي بدوره اعطى الكرة لميسي الذي سدد ليتصدى تشيزني وتعود الكرة له ويضعها في الشباك مسجلا الخامس لبرشلونة .

وفي الدقيقة 70 تلقى نيمار تمريرة جميلة من سواريز وسدد الكرة بطريقة جميلة ولكنها جاورت الشباك بقليل .

وفي الدقيقة 76 احتسب الحكم التركي شاكيري ركلة جزاء لبرشلونة بعدما عرقل لاعب الجيلاروسي روما نجم برشلونة الدولي البرازيلي نيمار جونيور داخل المنطقة ليتيح للبلوغرانا فرصة تسجيل الهدف الثالث .

وفي الدقيقة 77 تقدم نيمار جونيور ليسدد ركلة الجزاء التي احتسبها الحكم لصالحه ولكنه اهدر الركلة برعونة ليتصدى لها تشيزني وتعود امام ادريانو الذي سدد مباشرة في الزاوية الضيقة لتسكن كرته الشباك مسجلا الهدف السادس للبلوغرانا .

وفي الدقيقة 81 احتسب الحكم التركي شاكيري ركلة جزاء لروما بعدما عرقل فيرمالين مهاجم الجيلاروسي ادين دزيكو ليتقدم اللاعب البوسني ليسدد الركلة ولكن شتيغن وببراعة تصدى لها وحافظ على نظافة شباكه .

وفي الدقيقة 90 استطاع ادين دزيكو ان يسجل هدفا شرفيا لروما بعد كرة رأسية رائعة لينتهي اللقاء على فوز برشلونة بسداسية لهدف .





التعليـــقات

اعلان خارجي
 
طقس فلسطين

أوقات الصلاة
الفجر 05:09
الظهر 12:44
العصر 04:15
المغرب 06:57
العشاء 08:20
استفتاء السلام
هل تتوقع وصول العالم للقاح فعال ضد فيروس كورونا؟
0
0

ينتهي التصويت بتاريخ 22/04/2020

دراسة حديثة: النساء يمتلكن ذاكرة أقوى من الرجال.. والسبب "غر ...
تلفزيون السلام - فلسطين - كشفت دراسة علمية بريطانية حديثة، أن النساء يمتلكن ذاكرة أقوى من الرجال، ...
سبعة اسباب مذهلة تجعلك تشرب القهوة يوميا
تلفزيون السلام - فلسطين :تعد القهوة المشروب الرئيسي عن الكثيرين، فشرب فنجان قهوة في الصباح، خاصة في ...
دراسة: القهوة تقي من مشاكل الكبد مع التقدم في العمر
تلفزيون السلام - فلسطين :  خلصت دراسة إلى أن شرب القهوة يقي من مشاكل الكبد في المراحل ...
كيف تحضر جسمك لصيام سهل؟
تلفزيون السلام - فلسطين :  تفصلنا أيام قليلة على شهر رمضان، فترة يفضل أن يتم استغلالها لتهيئ ...
الغذاء السليم والرياضة وجهان لعملة واحدة مع المدرب الرياضي و ...
تلفزيون السلام - فلسطين :  كثيرٌ ما يدور في جَعبَتنا ويلمع في أذهاننا موضوع الحفاظ على الرشاقة ...