الأخبار :
خبر عاجل
للأخبار العاجلة لحظة بلحظة عبر قناتنا على تلجرام : Salamtv1
برشلونة يكتسح سويسداد برباعية الـMSN ويواصل تربعه على الصدارة
السبت | 28/11/2015 - 06:52 مساءاً
برشلونة يكتسح سويسداد برباعية الـMSN ويواصل تربعه على الصدارة

تلفزيون السلام - فلسطين : نجح فريق البلوغرانا برشلونة في ان ينهي مباراته أمام ريال سويسداد منتصرا بنتيجة كاسحة رباعية نظيفة .

بدأ برشلونة مباراته أمام ريال سويسداد بقوة وفي الدقيقة الثالثة كاد يفتتح التسجيل مبكرا بعد تمريرة رائعة من ميسي لسواريز غير أن النجم الاوروغواياني سدد الكرة في حارس لفريق الباسكي لتضيع فرصة هدف محقق على البلوغرانا .

و في الدقيقة 12 كاد انيستا يسجل الهدف الأول لبرشلونة برأسية رائعة بعد تمريرة جميلة من سواريز لولا القائم الذي صد كرته وحرمه من التسجيل ومنح برشلونة التقدم مبكرا لتظل النتيجة على التعادل 0-0 .

وفي الدقيقة 21 من عمر مباراة برشلونة امام ريال سويسداد نجح النجم البرازيلي نيمار جونيور في افتتاح التسجيل للبلوغرانا بتسديدة رائعة بعد تمريرة عرضية جميلة من الفيس الذي استلم بدوره كرة جميلة من ميسي ليضع نيمار الكرة في الشباك مانحا التقدم لبرشلونة .

و في الدقيقة 41 ومن انطلاقة سريعة من المتألق داني ألفيس مرر كرة عرضية جميلة أتت أمام سواريز الذي سددها على الطائر مباشرة في الشباك مسجلا الهدف الثاني للبلوغرانا في اللقاء ليمنح لفريق التقدم بهدفين نظيفين وينتهي الشوط على هذا التقدم .

و دخل برشلونة الشوط الثاني من مباراته أمام سويسداد بقوة ، حيث استطاع نجمه نيمار جونيور صاحب الهدف الأول في اللقاء أن يسجل هدفا ثالثا للفريق وثانيا له في الدقيقة 52 بعدما تلقى تمريرة جميلة من ماتيو والذي بدوره استغل تمريرة انيستا الرائعة والذي تلقى تمريرة جميلة من ميسي  ليمنح نيمار برشلونة التقدم بثلاثية .

وفي الدقيقة 58 كاد ميسي يسجل هدفا رائعا بعد تمريرة من نيمار لولا أن تسديدته جاورت المرمى بقليل وبعد دقيقة عاد نيمار وقدم تمريرة ذهبيةأخرى لميسي الذي انفرد بحارس سويسداد إلا أنه سدد الكرة في حارس المرمى لتضيع على ميسي فرصة تسجيل هدفين في دقيقتين .

وفي الدقيقة 61 اجرى لويس انريكي مدرب برشلونة تبديلا خلال لقاء الفريق أمام سويسداد ، حيث استبدل النجم البرازيلي داني الفيس وأدخل بدلا منه أدريانو كوريا ليتلقى الفيس تصفيقا حارا من الجمهور بعد أن صنع ببراعة هدفي الشوط الأول .

وفي الدقيقة 66 احتسب الحكم خطا لبرشلونة بعد عرقلة سواريز بالقرب من المنطقة وتقدم ميسي ليسدده ولكن كرته مرت بجوار الشبك .

وحاول سويسداد تقليص الفارق وسنحت له مجموعة من الفرص إلا أن تألق برافو والدفاع احال دون وصولهم للشباك .

وفي الدقيقة 86 كاد النجم الارجنتيني ليونيل ميسي يسجل هدفا رائعا في شباك سويسداد بعد تمريرة جميلة من نيمار لولا العارضة التي تصدت لتسديدته وحرمته من هدف رائع كاد يسكن الشباك .

ونجح النجم الارجنتيني ليونيل ميسي اخيرا في تسجيل هدف في مرمى سويسداد في المباراة التي اقيمت في الكامب نو بعد سلسلة من المحاولات حيث مرر له نيمار كرة جميلة بعد لعبة ثنائية بينه وبين سواريز ليتلقى ميسي الكرة ويضعها في الشباك مسجلا هدف برشلونة الرابع وينتهي اللقاء على فوز البلوغرانا برباعية .





التعليـــقات

اعلان خارجي
 
طقس فلسطين

أوقات الصلاة
الفجر 05:09
الظهر 12:44
العصر 04:15
المغرب 06:57
العشاء 08:20
استفتاء السلام
هل تتوقع وصول العالم للقاح فعال ضد فيروس كورونا؟
0
0

ينتهي التصويت بتاريخ 22/04/2020

دراسة حديثة: النساء يمتلكن ذاكرة أقوى من الرجال.. والسبب "غر ...
تلفزيون السلام - فلسطين - كشفت دراسة علمية بريطانية حديثة، أن النساء يمتلكن ذاكرة أقوى من الرجال، ...
سبعة اسباب مذهلة تجعلك تشرب القهوة يوميا
تلفزيون السلام - فلسطين :تعد القهوة المشروب الرئيسي عن الكثيرين، فشرب فنجان قهوة في الصباح، خاصة في ...
دراسة: القهوة تقي من مشاكل الكبد مع التقدم في العمر
تلفزيون السلام - فلسطين :  خلصت دراسة إلى أن شرب القهوة يقي من مشاكل الكبد في المراحل ...
كيف تحضر جسمك لصيام سهل؟
تلفزيون السلام - فلسطين :  تفصلنا أيام قليلة على شهر رمضان، فترة يفضل أن يتم استغلالها لتهيئ ...
الغذاء السليم والرياضة وجهان لعملة واحدة مع المدرب الرياضي و ...
تلفزيون السلام - فلسطين :  كثيرٌ ما يدور في جَعبَتنا ويلمع في أذهاننا موضوع الحفاظ على الرشاقة ...