الأخبار :
خبر عاجل
للأخبار العاجلة لحظة بلحظة عبر قناتنا على تلجرام : Salamtv1
رونالدو يقود ريال مدريد لاكتساح اسبانيول بسداسية
الإثنين | 01/02/2016 - 10:15 صباحاً
رونالدو يقود ريال مدريد لاكتساح اسبانيول بسداسية

تلفزيون السلام - فلسطين : نجح الفريق الملكي ريال مدريد في العودة الى سكة الانتصارات في الدوري الأسباني وذلك بعدما تغلب على الفريق الكاتلوني اسبانيول بنتيجة كاسحة في المباراة التي جمعتهما في البيرنابيو .

بدأ ريال مدريد مباراته أمام اسبانيول ضاغطا بقوة منذ البداية باحثا عن افتتاح التسجيل ، وكاد نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو أن يسجل أولى أهداف اللقاء في الدقيقة الثالثة بعدم تلقى تمريرة جميلة من مارسيلو سددها بقوة بيمناه في اتجاه الشباك ولكن حارس اسبانيول وببراعة تصدى لها ليحرم كريستيانو من افتتاح التسجيل مبكرا .

وفي الدقيقة السادسة سدد ايسكو كرة جميلة ولكنها كرت بجوار الشباك ، وواصل الريال ضغطه وفي الدقيقة السابعة نجح الفرنسي كريم بينزيما في أن يفتتح التسجيل للفريق الأبيض بهدف رأسي رائع بعدما تلقى كرة عرضية متقنة بالمقاس من الكولومبي خاميس رودريغيز ليمنح فريقه التقدم مبكرا بهدف مقابل لاشيء .

وفي الدقيقة الحادية عشرة أعاق روكو مدافع اسبانيول النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في منطقة الجزاء مما دفع الحكم ليحتسب ركلة جزاء للنادي الملكي تقدم كريستيانو ليسددها املا في منح فريقه التقدم بثنائية واستطاع بنجاح أن يضع الكرة في الشباك ليتقدم الريال بهدفين نظيفين .

وفي الدقيقة السادسة عشرة استطاع الكولومبي خاميس رودريغيز أن يسجل الهدف الثالث للفريق الأبيض بعدما تلقى تمريرة جميلة من مودريتش ليثبت الكرة ويسددها بقوة بيمناه في الشباك مانحا فريقه التقدم بثلاثية .

وفي الدقيقة الثامنة عشرة كاد بينزيما يضيف الهدف الرابع والثاني له بعد تمريرة من ايسكو لولا أن كرته جاورت الشباك بقليل ، وواصل الريال ضغطه وسنحت له بعض الفرص وفي الدقيقة الخامسية والاربعين نجح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أن يسجل هدفا ثانيا رائعا له أمام سبانيول بعدما مر من المدافعين بسرعة كبيرة وسدد الكرة بقوة في الشباك ليربع النتيجة للريال وينتهي الشوط على هذه النتيجة .

وفي الشوط الثاني هدأ رتم الريال بعض الشيء مع استمرار محاولات لفريق بحثا عن تسجيل مزيد من الأهداف كما تحسن اسبانيول هجوميا وسنحت له بعض الفرص وكاد يسجل لولا براعة كيلور نافاس وفي الدقيقة الثانية والثمانين نجح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في تسجيل الهدف الثالث له في اللقاء والخامس للريال بعدما تلقى كرة عرضية رائعة من خيسي ليسدد الكرة ببراعة براسه في الشباك سجبلا هدفه الثالث والحادي عشر في اسبانيول في اخر 3 لقاءات ، وفي الدقيقة السادسة والثمانين استطاع خيسي أن يسدس النتيجة لريال مدريد ليعادل الفريق نتيجة الدور الأول والتي فاز فيها الريال بسداسية وينتهي اللقاء على نفس نتيجة مباراة الذهاب  .





التعليـــقات

اعلان خارجي
 
طقس فلسطين

أوقات الصلاة
الفجر 04:38
الظهر 12:38
العصر 04:17
المغرب 07:12
العشاء 08:39
استفتاء السلام
هل تتوقع وصول العالم للقاح فعال ضد فيروس كورونا؟
0
0

ينتهي التصويت بتاريخ 22/04/2020

دراسة حديثة: النساء يمتلكن ذاكرة أقوى من الرجال.. والسبب "غر ...
تلفزيون السلام - فلسطين - كشفت دراسة علمية بريطانية حديثة، أن النساء يمتلكن ذاكرة أقوى من الرجال، ...
سبعة اسباب مذهلة تجعلك تشرب القهوة يوميا
تلفزيون السلام - فلسطين :تعد القهوة المشروب الرئيسي عن الكثيرين، فشرب فنجان قهوة في الصباح، خاصة في ...
دراسة: القهوة تقي من مشاكل الكبد مع التقدم في العمر
تلفزيون السلام - فلسطين :  خلصت دراسة إلى أن شرب القهوة يقي من مشاكل الكبد في المراحل ...
كيف تحضر جسمك لصيام سهل؟
تلفزيون السلام - فلسطين :  تفصلنا أيام قليلة على شهر رمضان، فترة يفضل أن يتم استغلالها لتهيئ ...
الغذاء السليم والرياضة وجهان لعملة واحدة مع المدرب الرياضي و ...
تلفزيون السلام - فلسطين :  كثيرٌ ما يدور في جَعبَتنا ويلمع في أذهاننا موضوع الحفاظ على الرشاقة ...