الأخبار :
خبر عاجل
للأخبار العاجلة لحظة بلحظة عبر قناتنا على تلجرام : Salamtv1
رباعية سواريز وثلاثية ميسي تضع قدما لبرشلونة في النهائي
الخميس | 04/02/2016 - 10:52 صباحاً
رباعية سواريز وثلاثية ميسي تضع قدما لبرشلونة في النهائي

تلفزيون السلام - فلسطين : نجح فريق البلوغرانا برشلونة في تحقيق فوز كاسح على حساب فريق الخفافيش فالنسيا بسباعية نظيفة جعلته يقترب بنسبة كبيرة من المباراة النهائية  .

وبدأ برشلونة مباراته أمام فالنسيا ضاغطا منذ البداية بحثا عن افتتاح التسجيل مبكرا في اللقاء ، ونجح نجمه الأوروغواياني لويس سواريز في أن يسجل الهدف الأول بعد أن تلقى تمريرة جميلة من نيمار في الدقيقة السادسة سددها بنجاح في الشباك مانحا التقدم للبلوغرانا .

وفي الدقيقة الحادية عشرة نجح لويس سواريز نجم هجوم برشلونة في أن يضيف الهدف الثاني للبلوغرانا في شباك فالنسيا بعد كرة رائعة من بوسكيتس والذي مررها لفيدال الذي بدوره مرر لسواريز االذي لم يتوانى عن وضع كرته في الشباك بباطن القدم معززا تقدم برشلونة بالهدف الثاني .

وفي الدقيقة التاسعة والعشرين نجح الارجنتيني ليونيل ميسي في أن يسجل الهدف الثالث لبرشلونة بعد لعبة ثلاثية رائعة بين ثلاثي الهجوم ، حيث مرر نيمار كرة بالكعب لسواريز الذي فوت الكرة لميسي والذي بدوره سدد الكرة بنجاح في الشباك مانحا برشلونة التقدم بثلاثية نظيفة .

وفي الدقيقة الخامسة والاربعين سدد النجم الارجنتيني ليونيل ميسي كرة جميلة ولكن العارضة صدتها لتحرمه من هدف محقق ، وفي الوقت بدل الضائع احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح برشلونة سددها نيمار ولكنها ارتطمت في العارضة لينتهي لشوط على تقدم برشلونة بثلاثية .

وفي الشوط الثاني واصل برشلونة ضغطه وفي الدقيقة 55 سدد ميسي كرة أمام المرمى ولكن الدفاع تصدى لها لتأتي أمام بوسكيتس الذي سدد ولكن كرته مرت فوق الشباك لتضيع فرصة هدف محقق لبرشلونة .

وفي الدقيقة 57 انطلق ميسي بسرعة كبيرة وسدد كرة جميلة ولكنها مرت بجوار الشباك ، وفي الدقيقة 58 نجح النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة في أن يسجل الهدف الرابع للبلوغرانا بعد تمريرة جميلة بالكعب من سواريز ليتقدم برشلونة برباعية نظيفة .

وفي الدقيقة 67 كاد ماتيو يخمس النتيجة لبرشلونة لولا تألق حارس فالنسيا الذي تصدى ببراعة لتسديدته ، وفي الدقيقة 69 سجل رودريغو مولينو نجم فالنسيا هدفا في شباك برشلونة بعد تمريرة من دينيس تشيرشيف ولكن الحكم ألغاه بداعي التسلل حيث كان يتقدم مولينو على مدافع برشلونة لتظل النتيجة على تقدم برشلونة برباعية نظيفة .

وفي الدقيقة الثالثة والثمانين نجح لنجم الاوروغواياني لويس سواريز في أن يسجل الهدف السادس لبرشلونة والثالث له في اللقاء بعد أن تلقى كرة عرضية رائعة من أدريانو سددها برأسه في البشاك مسجلا الهدف السادس ليتقدم برشلونة بسداسية نظيفة .

وفي الدقيقة 88 مرر توران كرة جميلة لسواريز سددها مباشرة في البشاك مسجلا الهدف السابع لبرشلونة والرابع له في اللقاء ليتقدم برشلونة بنتيجة كاسحة وينهيها على هذه السباعية ويضمن بنسبة كبيرة تأهله للمباراة النهائية .





التعليـــقات

اعلان خارجي
 
طقس فلسطين

أوقات الصلاة
الفجر 05:10
الظهر 12:44
العصر 04:15
المغرب 06:56
العشاء 08:19
استفتاء السلام
هل تتوقع وصول العالم للقاح فعال ضد فيروس كورونا؟
0
0

ينتهي التصويت بتاريخ 22/04/2020

دراسة حديثة: النساء يمتلكن ذاكرة أقوى من الرجال.. والسبب "غر ...
تلفزيون السلام - فلسطين - كشفت دراسة علمية بريطانية حديثة، أن النساء يمتلكن ذاكرة أقوى من الرجال، ...
سبعة اسباب مذهلة تجعلك تشرب القهوة يوميا
تلفزيون السلام - فلسطين :تعد القهوة المشروب الرئيسي عن الكثيرين، فشرب فنجان قهوة في الصباح، خاصة في ...
دراسة: القهوة تقي من مشاكل الكبد مع التقدم في العمر
تلفزيون السلام - فلسطين :  خلصت دراسة إلى أن شرب القهوة يقي من مشاكل الكبد في المراحل ...
كيف تحضر جسمك لصيام سهل؟
تلفزيون السلام - فلسطين :  تفصلنا أيام قليلة على شهر رمضان، فترة يفضل أن يتم استغلالها لتهيئ ...
الغذاء السليم والرياضة وجهان لعملة واحدة مع المدرب الرياضي و ...
تلفزيون السلام - فلسطين :  كثيرٌ ما يدور في جَعبَتنا ويلمع في أذهاننا موضوع الحفاظ على الرشاقة ...