الأخبار :
محدث : شاهد ..شاب يقتل طليقته ويدفتها قرب البحر الميت     ربع مليون عاطل عن العمل في غزة     عائدات الاردن من السياحة تتجاوز 5.4 مليار دولار     ارتفاع الوفيات المرتبطة بالسجائر الإلكترونية في أمريكا إلى 52     "ازرق ابيض" يزيد من قوته ويتقدم على "الليكود"     "اسرائل" : منع مسيحيي غزة من زيارة الأماكن المقدسة في أعياد الميلاد     تركيا ترفع قيمة الجائزة لمن يدلي بأي معلومة تؤدي لاعتقال "محمد دحلان "     الامارات تدعم اللاجئيين الفلسطينيين بمبلغ 25 مليون دولار     الرئيس يرجب بموقف الملك المغربي من القدس وفلسطين     مقتل سيدة فلسطينية ودفنها بالقرب من البحر الميت     حالة الطقس: أجواء باردة حتى الإثنين وتحذير من شدة سرعة الرياح وخطر التزحلق     استغلوا الامطار- سرقة 31 بندقية من معسكر اسرائيلي     القسام : "وجهنا ضربة موجعة للعدو "     هيئة مكافحة الفساد :تقرير الفساد في فلسطين لا يعكس الواقع     الراصد الجوي يكشف تفاصيل جديدة حول المنخفض الجوي المؤثر على فلسطين    
نتنياهو يحصل على 39 شيقل عن كل ساعة عمل والإسرائيليون يسخرون منه.. فكم راتبه؟
الأربعاء | 16/03/2016 - 04:41 مساءاً
نتنياهو يحصل على 39 شيقل عن كل ساعة عمل والإسرائيليون يسخرون منه.. فكم راتبه؟

تلفزيون السلام - فلسطين - نشر رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، مساء اليوم الثلاثاء، قسيمة راتبه الشهري عن الشهر المنصرم، في خطوة لاقت اهتمامًا لافتًا من وسائل الإعلام العبريّة التي اعتبرتها خطوة "غريبة".

وتوضح "القسيمة" أن مجمل راتب نتنياهو الشهري يصل 48.815 شيكل، يُخصم منه ضريبة الدخل والتأمين الوطني والصحي وغيره، فيصبح صافي الراتب 17.645 شيكل فقط.

وأشارت القسيمة إلى أن الراتب يتلقاه نتنياهو مقابل 42.5 ساعة عمل أسبوعيًا، ويظهر أنه يدفع 105 شواكل لهاتفه النقّال، و96 شيكلًا لهاتفين ثابتين، بالإضافة إلى نحو 2054 شيكل كرسوم تأمين صحي، و2652 شيكلًا للتأمين الوطني، وضريبة دخل تصل إلى 21.431 شيكل.

بعد نشرها تعرض نتنياهو  لموجة من السخرية والاستهزاء، إثر نشره قسيمة الراتب الذي يتقاضاه من عمله كرئيس حكومة لـ"إسرائيل".

وعلق أحد المستوطنين، بالقول: "لآن استوعبت لماذا ببي لا يعمل شيئاً، فهو يحصل على 39 شيكل مقابل كل ساعة عمل كرئيس حكومة، لهذا لا يوجد دافع لمحاربة الإرهاب".

ويواجه نتنياهو حملة انتقادات واسعة لعجز حكومته على السيطرة على انتفاضة القدس، وعمليات الطعن والدهس التي ينفذها الفلسطينيون ضد الإسرائيليين منذ أكتوبر الماضي، ما أدى لمقتل العشرات من الإسرائيليين وإصابة المئات منهم.






التعليـــقات

اعلان خارجي
 
طقس فلسطين

أوقات الصلاة
الفجر 06:04
الظهر 12:33
العصر 03:17
المغرب 05:35
العشاء 07:03
استفتاء السلام
هل برأيك ستجرى الانتخابات في القريب العاجل ؟
0
0

ينتهي التصويت بتاريخ 22/11/2019

تنظيف الأسنان يقي من أمراض قلبية
تلفزيون السلام - فلسطين : أشارت دراسة أجراها باحثون بجامعة إيهاوا النسائية في كوريا الجنوبية، إن تنظيف ...
شركة يابانية تقدم "بخاخا" يخفي التجاعيد ويمنحك "بشرة جديدة"
تلفزيون السلام - فلسطين : تخطط شركة مستحضرات التجميل اليابانية Kao Corporation (كاو) لبيع منتج تجميل جديد ...
انتحار طفلة بسبب هاتف محمول
تلفزيون السلام - فلسطين : أقدمت طفلة صغيرة لا يتجاوز عمرها 8 سنوات، على الانتحار أمام أحد ...
احذر هذه الأطعمة تزيد الصداع النصفي
تلفزيون السلام - فلسطين : يؤثر الصداع النصفي على بليون إنسان، وفقاً لتقديرات منظمة الصحة العالمية. وتصاحب ...
8 فوائد رائعة للأفوكادو
تلفزيون السلام - فلسطين : فاكهة خضراء مصدرها أمريكا الجنوبية، وتمتاز بالمغذيات التي تحمي القلب والدماغ. ولأن ...