الأخبار :
تنبيه.. أسابيع ويختفي ‘واتس آب’ من ملايين الأجهزة !     العاهل السعودي يؤكد على حق الشعب الفلسطيني بإقامته دولته المستقلة     اردان يصدر مرسوماً يحظر أي نشاط للسلطة الفلسطينية بالقدس     العالول : حركة فتح مصرة على إجراء الانتخابات العامة     الاردن يسجل وفاة و8 حالات إصابة بانفلونزا الخنازير     اجتماع بين التربية والمالية لصرف مستحقات العاملين في امتحان الثانوية العامة     اجتماع فلسطيني اسرائيلي لبحث إلغاء قطع الكهرباء عن الضفة     اعتقال 11 شاباً رشقوا الأجهزة الامنية بالحجارة في بلدة سلواد شرق رام الله     احتراق عروسين اثناء قضائهما شهر العسل     الرئيس يهدد بإلغاء الاتفاقيات مع "إسرائيل" إذا ضمت الاغوار     الضفة الغربية .. الكهرباء الاسرائيلية ستقطع التيار الكهربائي لمدة 3 ساعات متواصلة     الشيخ : تقدمنا بطلب من اسرائيل للسماح باجراء انتخابات في القدس     الهلال الاحمر يكذب المنسق بشأن مناورة الجلمة     حاخام كبير يلتقي العاهل البحريني     خمسة اصابات في صفوف العمال عند بوابة جدار الفصل شمال طولكرم    
محاكمة عباس زكي ستجري غدا بحضور دولي ودعوات لمسيرة امام عوفر
الثلاثاء | 30/03/2010 - 11:17 مساءاً

تلفزيون السلام - أكد مكتب عضو اللجنة المركزية لحركة فتح عباس زكي، حضور ممثلين عن الاتحاد الأوروبي والقنصلية الفرنسية والقنصلية الاسبانية للمحاكمة التي ستجري لزكي عضو اللجنة المركزية لحركة فتح المفوض العام للعلاقات العربية يوم غد.

وأكد المكتب ، استمرار المسيرات الجماهيرية والشعبية في كافة المحافظات والتنديدات العربية والدولية، المطالبة بإطلاق سراح زكي فوراً دون قيد أو شرط، كما ستقام مسيرة جماهيرية حاشدة يوم غد الأربعاء الساعة 11 صباحاً أمام سجن عوفر بمشاركة قيادات فلسطينية وجماهيرية من مختلف الفصائل الفلسطينية مطالبة بالإفراج الفوري عن زكي.


وذكرت مصادر مقربة من القيادي زكي، بأن ممثلين عن السفارة الاسبانية والسفارة الفرنسية وممثلين عن الاتحاد الاوروبي أكدوا نيتهم حضور جلسة المحاكمة.

بدوره دعا الناطق بلسان وزارة الخارجية الفرنسية، اليوم، الحكومة الإسرائيلية إلى إطلاق سراح عضو اللجنة المركزية في حركة فتح عباس زكي الذي اعتقل أثناء مشاركته بتظاهرة سلمية.

وقال الناطق: إن زكي اعتقل أثناء مشاركته في تظاهرة سلمية لدعم حرية الدخول للمدينة المقدسة لمناسبة أحد الشعانين.

وكانت قوات الاحتلال الاسرائيلي احتجزت 11 مواطنا بينهم عضو اللجنة المركزية لحركة فتح عباس زكي، في مسيرة لاهالي مدينة بيت لحم ظهر الاحد الماضي، وقررت اعتقاله لمدة اربعة ايام بعد التحقيق معه من قبل ضباط في المخابرات الاسرائيلية، ثم تم نقله الى معتقل عوفر القريب من رام الله في الضفة الغربية.

ويعتبر زكي أرفع مسؤول في حركة فتح، تقوم سلطات الاحتلال باعتقاله منذ توقيع اتفاقية السلام بين منظمة التحرير الفلسطينية والحكومة الاسرائيلية 1993.






التعليـــقات

اعلان خارجي
 
طقس فلسطين

أوقات الصلاة
الفجر 06:02
الظهر 12:32
العصر 03:16
المغرب 05:35
العشاء 07:02
استفتاء السلام
هل برأيك ستجرى الانتخابات في القريب العاجل ؟
0
0

ينتهي التصويت بتاريخ 22/11/2019

تنظيف الأسنان يقي من أمراض قلبية
تلفزيون السلام - فلسطين : أشارت دراسة أجراها باحثون بجامعة إيهاوا النسائية في كوريا الجنوبية، إن تنظيف ...
شركة يابانية تقدم "بخاخا" يخفي التجاعيد ويمنحك "بشرة جديدة"
تلفزيون السلام - فلسطين : تخطط شركة مستحضرات التجميل اليابانية Kao Corporation (كاو) لبيع منتج تجميل جديد ...
انتحار طفلة بسبب هاتف محمول
تلفزيون السلام - فلسطين : أقدمت طفلة صغيرة لا يتجاوز عمرها 8 سنوات، على الانتحار أمام أحد ...
احذر هذه الأطعمة تزيد الصداع النصفي
تلفزيون السلام - فلسطين : يؤثر الصداع النصفي على بليون إنسان، وفقاً لتقديرات منظمة الصحة العالمية. وتصاحب ...
8 فوائد رائعة للأفوكادو
تلفزيون السلام - فلسطين : فاكهة خضراء مصدرها أمريكا الجنوبية، وتمتاز بالمغذيات التي تحمي القلب والدماغ. ولأن ...