الأخبار :
خبر عاجل
للأخبار العاجلة لحظة بلحظة عبر قناتنا على تلجرام : Salamtv1
تكريم طلاب التوجيهي المتفوقين من أبناء الشهداء في طولكرم - شاهد الفيديو والصور
الأحد | 21/08/2016 - 03:35 مساءاً

تلفزيون السلام - فلسطين - وفا - هدى حبايب - كرم التجمع الوطني لأسر الشهداء وتحت رعاية محافظ طولكرم عصام أبو بكر، اليوم الأحد، طلاب الثانوية العامة المتفوقين من أبناء شهداء المحافظة، خلال حفل أقامه في مقر قيادة المنطقة.

ونقل أبو بكر تحيات الرئيس محمود عباس ومباركته للطلبة الناجحين بالثانوية العامة من أبناء الشهداء والمناضلين والأبطال الذين ضحوا بدمائهم الطاهرة من أجل حرية الوطن والاستقلال وإنهاء الاحتلال وجلائه عن أرضنا وصولاً لإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

وقال: "اعتز بكم ونحن نقف اليوم وعيوننا نحو الأمل القادم، كيف لا وانتم الأمل والغد الفلسطيني المشرق لبناء وطننا العزيز، من خلال العلم والمعرفة ومواصلة الدراسة الجامعية التي تعد مرحلة فاصلة بحياة الطلبة، حمله السلاح الأقوى في العالم، والذين تفوقوا وتميزوا رغم الظروف الصعبة التي عاشوها من فقدان الآباء الشهداء، والذين واصل أبناؤهم حمل الرسالة الوطنية ليكونوا سفراء فلسطين في كل المجتمعات والجامعات التي سيلتحقون بها".

وأعلن أبو بكر عن تقديم مبلغ 200 دينار أردني للطلبة الناجحين بالتوجيهي من أبناء الشهداء بمحافظة طولكرم ضمن مبلغ مقطوع مقدم من لجنة صندوق التكافل الخيري، دعماً للطلبة وتأكيداً على مواصلة درب الشهداء من خلال رعاية أبنائهم وبناتهم حتى يأخذوا طريقهم ببناء أنفسهم والانخراط بالمجتمع.

من جانبه، أعرب عضو الامانة العامة للتجمع الوطني لأسر الشهداء مراد المدني عن شكره للمحافظ أبو بكر وقيادة المنطقة والمؤسسة الأمنية على دورهم برعاية اسر الشهداء وتقديم كل الدعم والمساندة، منوهاً إلى أن التجمع الوطني يسعى دائماً لتحسين ظروف تلك العائلات من خلال المطالبة والتحرك مع المستوى الرسمي لرفع مطالبهم واحتياجاتهم ووضعها على طاولة صانع القرار.

بدورها، تقدمت الطالبة المتفوقة بيسان فواز بدران، ابنه الشهيد فواز بدران، خلال كلمة لها باسم الطلاب والطالبات المكرمين بالشكر للرئيس محمود عباس ومحافظ طولكرم والتجمع الوطني لأسر الشهداء وكافة المؤسسات الرسمية والأهلية الداعمة لأسرة الشهيد، مشددة على أن هذه الوقفة لها معان كبيرة من شأنها دفع الطلاب نحو مواصلة درب العلم والتعليم بالالتحاق بالجامعات والكليات لتحقيق حلم الآباء الشهداء.

شاهد الفيديو:







التعليـــقات

اعلان خارجي
 
طقس فلسطين

أوقات الصلاة
الفجر 04:31
الظهر 12:37
العصر 04:17
المغرب 07:16
العشاء 08:44
استفتاء السلام
هل تتوقع وصول العالم للقاح فعال ضد فيروس كورونا؟
0
0

ينتهي التصويت بتاريخ 22/04/2020

دراسة حديثة: النساء يمتلكن ذاكرة أقوى من الرجال.. والسبب "غر ...
تلفزيون السلام - فلسطين - كشفت دراسة علمية بريطانية حديثة، أن النساء يمتلكن ذاكرة أقوى من الرجال، ...
سبعة اسباب مذهلة تجعلك تشرب القهوة يوميا
تلفزيون السلام - فلسطين :تعد القهوة المشروب الرئيسي عن الكثيرين، فشرب فنجان قهوة في الصباح، خاصة في ...
دراسة: القهوة تقي من مشاكل الكبد مع التقدم في العمر
تلفزيون السلام - فلسطين :  خلصت دراسة إلى أن شرب القهوة يقي من مشاكل الكبد في المراحل ...
كيف تحضر جسمك لصيام سهل؟
تلفزيون السلام - فلسطين :  تفصلنا أيام قليلة على شهر رمضان، فترة يفضل أن يتم استغلالها لتهيئ ...
الغذاء السليم والرياضة وجهان لعملة واحدة مع المدرب الرياضي و ...
تلفزيون السلام - فلسطين :  كثيرٌ ما يدور في جَعبَتنا ويلمع في أذهاننا موضوع الحفاظ على الرشاقة ...