الأخبار :
خبر عاجل
للأخبار العاجلة لحظة بلحظة عبر قناتنا على تلجرام : Salamtv1
تكريم القائمين على حملة "طولكرم الخير 2"
الإثنين | 29/08/2016 - 03:47 مساءاً

تلفزيون السلام - فلسطين - وفا - هدى حبايب : كرّم محافظ طولكرم عصام أبو بكر، اليوم الإثنين، القائمين على حملة "طولكرم الخير 2".

 

وأشاد أبو بكر، خلال حفل التكريم، بدور المؤسسة الأمنية والمدنية من خلال التعاون والشراكة مع الغرفة التجارية ولجنة زكاة المركزية وكافة الشركاء، لمساعدة الفقراء والمحتاجين، من خلال حملة طولكرم الخير (2).

 

وقال إن هذه الحملة لامست هموم المحتاجين وسدت جزءاً من احتياجاتهم، والتي جاءت بعمل مميز للمؤسسة الأمنية والمدنية والشركاء، خاصة أن تلك الحملة تم تنفيذها للسنة الثانية على التوالي، ولاقت الدعم من التجار والمؤسسات وفعاليات المحافظة وأهل الخير.

 

وأضاف: ساهمت مشاركة الأمن والمؤسسة الرسمية والقطاع الخاص بتمتين العلاقة وتقويتها مع المواطن الكرمي وتحديداً بالوصول للفئات المحتاجة والفقراء ومد يد العون والمساندة لهم، وهذا جهد متواصل ومستمر واستراتيجي ويتم البناء عليه للمرحلة المقبلة بتنفيذ نشاطات أخرى تهدف لخدمة المواطنين والوقوف على احتياجاتهم وتلبيتها.

 

من جانبه، قدم منسق حملة طولكرم الخير (2) مصطفى طقاطقة، شرحاً حول انجازات الحملة من مساعدة الفقراء والحالات المحتاجة، موضحاً أن الحملة جاءت لتنظيم العمل الخيري، واستكمالاً للخطوات السابقة، مشيراً إلى أن ذلك ساهم بتقوية الشراكة ما بين المؤسسة الأمنية والمدنية وكافة قطاعات المحافظة نحو توحيد الجهود للوصول للحالات المحتاجة.

 

ولفت إلى أنه تم تقديم طرود غذائية لأكثر من 400 أسرة، إضافة لتسليم كسوة العيد لما يزيد عن 300 أسرة، علاوة على تقديم مساعدات انسانية متعددة للعائلات المحتاجة بناء على كشوف ومن خلال التعاون مع مديرية الشؤون الاجتماعية ولجنة الزكاة والجهات المختصة.

 

وقدم النقيب باسم الجرمي الشكر باسم لجنة العلاقات العامة بالمؤسسة الأمنية والمدنية للمحافظ أبو بكر وكافة أعضاء اللجنة وقائد المنطقة ومدراء الأجهزة الأمنية ومدراء الدوائر الرسمية ومؤسسات محافظة طولكرم المشاركة بحملة طولكرم الخير 2، على ما بذلوه من جهود لإنجاح الحملة وتحقيق الأهداف التي انطلقت من أجلها.

 

وفي نهاية حفل التكريم، الذي حضره قائد المنطقة العقيد ركن محمد حمودة، ومدير الاستخبارات العسكرية المقدم حسن قيسية، ومدير الارتباط العسكري الرائد محمد قندس، كرمت لجنة العلاقات العامة المحافظ أبو بكر ونائبه والقائمين على الحملة.







التعليـــقات

اعلان خارجي
 
طقس فلسطين

أوقات الصلاة
الفجر 04:30
الظهر 12:37
العصر 04:17
المغرب 07:16
العشاء 08:45
استفتاء السلام
هل تتوقع وصول العالم للقاح فعال ضد فيروس كورونا؟
0
0

ينتهي التصويت بتاريخ 22/04/2020

دراسة حديثة: النساء يمتلكن ذاكرة أقوى من الرجال.. والسبب "غر ...
تلفزيون السلام - فلسطين - كشفت دراسة علمية بريطانية حديثة، أن النساء يمتلكن ذاكرة أقوى من الرجال، ...
سبعة اسباب مذهلة تجعلك تشرب القهوة يوميا
تلفزيون السلام - فلسطين :تعد القهوة المشروب الرئيسي عن الكثيرين، فشرب فنجان قهوة في الصباح، خاصة في ...
دراسة: القهوة تقي من مشاكل الكبد مع التقدم في العمر
تلفزيون السلام - فلسطين :  خلصت دراسة إلى أن شرب القهوة يقي من مشاكل الكبد في المراحل ...
كيف تحضر جسمك لصيام سهل؟
تلفزيون السلام - فلسطين :  تفصلنا أيام قليلة على شهر رمضان، فترة يفضل أن يتم استغلالها لتهيئ ...
الغذاء السليم والرياضة وجهان لعملة واحدة مع المدرب الرياضي و ...
تلفزيون السلام - فلسطين :  كثيرٌ ما يدور في جَعبَتنا ويلمع في أذهاننا موضوع الحفاظ على الرشاقة ...