الأخبار :
خبر عاجل
للأخبار العاجلة لحظة بلحظة عبر قناتنا على تلجرام : Salamtv1
محافظ طولكرم يشيد بجهود المؤسسة الأمنية بحفظ الأمن وتطبيق القانون وتحقيق السلم الأهلي
الأحد | 23/10/2016 - 04:22 مساءاً

تلفزيون السلام - فلسطين : أشاد محافظ طولكرم عصام أبو بكر بجهود المؤسسة الأمنية بحفظ الأمن وتطبيق القانون وتحقيق السلم الأهلي وحماية المواطنين وملاحقة الخارجين على القانون، مشدداً على أنها الامتداد الطبيعي لقوات الثورة الفلسطينية على طريق الحرية والاستقلال وإقامة دولة فلسطين وعاصمتها القدس الشريف. جاءت كلمات المحافظ أبو بكر بمقر مديرية مخابرات طولكرم  خلال حفل تخريج دورة لضباط التحقيق نظمتها هيئة التوجيه السياسي والمعنوي تحت عنوان " التحقيق الابتدائي والاستدلالي"، وشارك بحفل التكريم قائد المنطقة العميد ركن محمد حمودة ومدراء الأجهزة الأمنية.
 

 

ونقل المحافظ  أبو بكر لمدراء الأجهزة الأمنية والضباط المشاركين بالدورة تحيات الرئيس محمود عباس ومباركته للضباط نجاحهم في اجتياز التدريب نظراً  لأهميته الكبيرة بتأهيل أفراد هذه المؤسسة  الذين تربوا على عقيدة الدفاع عن الوطن وحماية أمن المواطنين، مشيراً إلى الوضع السياسي واستمرار تحرك القيادة على جميع المستويات لتثبيت الحقوق الشرعية لشعبنا على أرضه، على الرغم من الجرائم اليومية للاحتلال من القتل والاقتحامات والاعتداء على المقدسات الإسلامية والمسيحية وخاصة المسجد الأقصى المبارك..
 

 

وأشاد المحافظ أبو بكر بالدور الخاص  للتوجيه السياسي والوطني من خلال تنظيم العديد من الدورات لضباط وضباط صف وجنود المؤسسة الأمنية، علاوة على تنفيذ مجموعة من لقاءات التوعية لطلاب المدارس وغيرهم من القطاعات، مما يساهم في تعزيز الانتماء الوطني لصالح قضيتنا نحو الالتزام بالمبادئ والثوابت الفلسطينية والحقوق غير القابلة للتصرف.
 

 

من جانبه أشار  مدير مخابرات طولكرم العقيد أيمن أبو سنبل إلى التعاون والتنسيق المستمر ما بين أركان المؤسسة الأمنية لحماية أمن المواطن وسلامته، من خلال ملاحقة الخارجين على القانون وتقديمهم للقضاء، معبراً عن شكره للتوجيه السياسي على تنظيم الدورة، مباركاً للضباط المشاركين، منوهاً إلى أن التدريب سيكون له أثر  واضح على مسيرتهم المهنية وعملهم اليومي.
 

 

إلى ذلك تقدم مدير التوجيه السياسي والوطني بدر الضميري بالشكر من المحافظ أبو بكر والمؤسسة الأمنية على العمل والعطاء المتواصل من أجل توفير الأمن والأمان لأبناء شعبنا ،مشيدا بالانجازات التي حققتها الأجهزة الأمنية على مستوى المحافظة وجميع محافظات الوطن، مضيفاً بأن دورة التحقيق الابتدائي والاستدلالي تساهم بتحسين قدرات الضباط خلال عملهم اليومي.
 

 

وألقى  الملازم أول رائد زهران من الاستخبارات العسكرية كلمة  الخريجين شكر فيها  القائمين على الدورة، مشيراً إلى الفائدة النظرية  والمعلومات العلمية والقانونية  التي استفاد  منها المشاركون ،متمنيا تنفيذ  المزيد من الدورات خلال الفترة القادمة.
وفي نهاية الاحتفال كرم التوجيه السياسي والوطني كلاً من  محافظ طولكرم عصام أبو بكر وقائد المنطقة  ومدراء الأجهزة الأمنية، والذين سلموا  الشهادات على الخريجين والمشاركين بالدورة.







التعليـــقات

اعلان خارجي
 
طقس فلسطين

أوقات الصلاة
الفجر 05:09
الظهر 12:44
العصر 04:15
المغرب 06:57
العشاء 08:20
استفتاء السلام
هل تتوقع وصول العالم للقاح فعال ضد فيروس كورونا؟
0
0

ينتهي التصويت بتاريخ 22/04/2020

دراسة حديثة: النساء يمتلكن ذاكرة أقوى من الرجال.. والسبب "غر ...
تلفزيون السلام - فلسطين - كشفت دراسة علمية بريطانية حديثة، أن النساء يمتلكن ذاكرة أقوى من الرجال، ...
سبعة اسباب مذهلة تجعلك تشرب القهوة يوميا
تلفزيون السلام - فلسطين :تعد القهوة المشروب الرئيسي عن الكثيرين، فشرب فنجان قهوة في الصباح، خاصة في ...
دراسة: القهوة تقي من مشاكل الكبد مع التقدم في العمر
تلفزيون السلام - فلسطين :  خلصت دراسة إلى أن شرب القهوة يقي من مشاكل الكبد في المراحل ...
كيف تحضر جسمك لصيام سهل؟
تلفزيون السلام - فلسطين :  تفصلنا أيام قليلة على شهر رمضان، فترة يفضل أن يتم استغلالها لتهيئ ...
الغذاء السليم والرياضة وجهان لعملة واحدة مع المدرب الرياضي و ...
تلفزيون السلام - فلسطين :  كثيرٌ ما يدور في جَعبَتنا ويلمع في أذهاننا موضوع الحفاظ على الرشاقة ...