الأخبار :
خبر عاجل
للأخبار العاجلة لحظة بلحظة عبر قناتنا على تلجرام : Salamtv1
مقتل مواطن متأثرا بجراحه بعد الاعتداء عليه في طولكرم
الجمعة | 28/10/2016 - 11:58 صباحاً
مقتل مواطن متأثرا بجراحه بعد الاعتداء عليه في طولكرم

تلفزيون السلام - فلسطين  - طولكرم : قتل المواطن بلال محمد كامل هرشة (47 عاما) من بلدة قفين شمال طولكرم متأثرا بجراح أصيب بها بعد الاعتداء عليه من قبل مجموعة من الأشخاص عند حاجز برطعة غرب جنين.

 

وأكدت مصادر طبية لمراسل معا في طولكرم أن المواطن بلال محمد هرشة قتل بعد ساعات من وصوله إلى مستشفى الشهيد د. ثابت ثابت الحكومي بطولكرم، حيث توقف قلبه عدة مرات ودخل في غيبوبة لم تمهله طويلا قبل أن يفارق الحياة، فجر اليوم الجمعة.
وأشارت ذات المصادر إلى أن القتيل هرشة تعرض لضربات قوية على منطقة الرأس والصدر، حيث فقد الكثير من الدماء وتسبب له بجروح خطيرة، لم يستطع الأطباء على إثرها إنقاذ حياته.

 

 

وأفادت مصادر أمنية لمعا أن المواطن القتيل بلال هرشة نقل إلى المستشفى الحكومي بطولكرم، مساء أمس الخميس، بعد الاعتداء عليه بالضرب المبرح بالعصي خلال تواجده في مكان عمله عند حاجز برطعة، حيث استمر القتلة بضربه بالقرب من الحاجز وصولا إلى بلدة قفين.
وذكرت ذات المصادر ان قوات كبيرة مشتركة من الأجهزة الأمنية دخلت، ليلة أمس الخميس، إلى بلدة قفين لضبط الأمن هناك وما زالت متواجد حتى اللحظة، خوفا من وقوع ردات فعل بين عائلة القتيل والقتلة، كما دفعت بتعزيزات إلى محيط مستشفى طولكرم الحكومي لحفظ الأمن.

 

 

ونوهت المصادر الأمنية لمراسل معا إلى أن الشرطة فتحت تحقيقا بحادثة القتل وفقا للأصول المتبعة، فيما تم إلقاء القبض على 6 من المتهمين بقتل المواطن بلال هرشة، وما زال البحث جاريا عن 4 متهمين آخرين، حيث تم إخلاء منازل ذوي المتهمين بقتل المواطن هرشة، لمنع حدوث أي اشتباك بين العائلتين لحين تدخل الحل العشائري.
 

 

وعلم مراسلنا في طولكرم من مصادر محلية أن المتهمين بقتل المواطن بلال هرشة نصبوا له كمينا خلال تواجده بمكان عمله، وتم تقييده وربط أطرافه والاعتداء عليه بالضرب المبرح وبالعصي من قبل 10 أشخاص، ومن ثم وضعوه بمركبة وواصلوا الاعتداء عليه قبل نقله إلى بلدته قفين.
 

 

ونوهت ذات المصادر إلى أن خلافا شخصيا وقع قبل أيام بين القتيل وعدد من المتهمين بقتله، حيث تقدم القتيل هرشة بالشكوى للأمن عن تلقيه تهديدات من المتمهين بقتله إلا أن الأمور تطورت، مساء أمس الخميس، إلى حادثة قتل، ويخيم الحزن على بلدة قفين بعد حادثة مقتل المواطن بلال هرشة،





التعليـــقات

اعلان خارجي
 
طقس فلسطين

أوقات الصلاة
الفجر 04:39
الظهر 12:39
العصر 04:17
المغرب 07:11
العشاء 08:38
استفتاء السلام
هل تتوقع وصول العالم للقاح فعال ضد فيروس كورونا؟
0
0

ينتهي التصويت بتاريخ 22/04/2020

دراسة حديثة: النساء يمتلكن ذاكرة أقوى من الرجال.. والسبب "غر ...
تلفزيون السلام - فلسطين - كشفت دراسة علمية بريطانية حديثة، أن النساء يمتلكن ذاكرة أقوى من الرجال، ...
سبعة اسباب مذهلة تجعلك تشرب القهوة يوميا
تلفزيون السلام - فلسطين :تعد القهوة المشروب الرئيسي عن الكثيرين، فشرب فنجان قهوة في الصباح، خاصة في ...
دراسة: القهوة تقي من مشاكل الكبد مع التقدم في العمر
تلفزيون السلام - فلسطين :  خلصت دراسة إلى أن شرب القهوة يقي من مشاكل الكبد في المراحل ...
كيف تحضر جسمك لصيام سهل؟
تلفزيون السلام - فلسطين :  تفصلنا أيام قليلة على شهر رمضان، فترة يفضل أن يتم استغلالها لتهيئ ...
الغذاء السليم والرياضة وجهان لعملة واحدة مع المدرب الرياضي و ...
تلفزيون السلام - فلسطين :  كثيرٌ ما يدور في جَعبَتنا ويلمع في أذهاننا موضوع الحفاظ على الرشاقة ...