الأخبار :
خبر عاجل
للأخبار العاجلة لحظة بلحظة عبر قناتنا على تلجرام : Salamtv1
حفل لتكريم الطلبة المتفوقين واستقبال الجدد في جامعة خضوري
الأربعاء | 07/04/2010 - 12:05 صباحاً

تلفزيون السلام - طولكرم - كرّمت الشبيبة الطلابية ومجلس الطلبة في جامعة فلسطين التقنية خضوري بطولكرم، الطلبة الاوائل في الجامعة، وذلك في حفل اقيم في ساحتها، بالغضافة الى استقبال الطلبة الجدد، بحضور جمال سعيد نائب المحافظ، والدكتور داوود الزعتري رئيس الجامعة، ومصطفى طقاطقة امين سر فتح، ومنسق الشبيبة عصام القاسم، والاستاذ محمد القبج مدير التربية والتعليم، ومدير الشرطة المقدم معروف البربري، ومدراء الدوائر والمؤسسات وحشد من الطلبة وذويهم.

وفي كلمته امام الحضور، شدد سعيد على اهمية تكريم الطلاب المتفوقين لتشجيعهم وحثهم للدراسة والتفوق اكثر، متوجهاً بالشكر الى ادارة وموظفي جامعة خضوري ومجلس الطلبة على تنظيمهم لهذا الحفل.

بدوره، رحب الزعتري بالطلبة الجدد، متمنيناً لهم التفوق والنجاح في جامعة خضوري، وتقدم بالتهنئة الى الطلبة المتفوقين على ما حصلوا عليه من درجات علمية متميزة.

وتطرق الزعتري الى الاضراب الاخير الذي شهدته الجامعة، موضحاً انه لا يوجد اي تأخير للفصل الدراسي وستجري الامور بما تقتضية مصلحة الطلبة.


من جانبه، تطرق طقاطقة في كلمته الى الوضع السياسي العام الذي تشهده الساحة الفلسطينية وخاصة في مدية القدس، مشدداً على ضرورة التواصل في الانتفاضة الشعبية السلمية المناهضة للجدار ومصادرة الاراضي، مضيفاً اننا اليوم بحاجة الى الوحدة الوطنية وانهاء الانقسام الذي اثقل كاهل كل فلسطيني.

وتقدّم طقاطقة بتهانيه الى كافة الطلبة المتفوقين، ومرحباً بالطلبة الجدد في جامعة خضوري، داعياً اياهم الى بذل كل جهد للتميز والتقدم العلمي.

هذا، ورحب رئيس مجلس الطلبة ساري ابو صاع بالحضور وخاصة الطلبة الجدد، مثمنياً على جهود الطلبة المتفوقين، مؤكداً ان الشعب الفلسطيني إضافة لنضاله وكفاحه فإنه يناضل بالعلم والقلم وانه شعب معطاء ومنبع للتضحة والفداء.

وقدم ابو صاع الشكر لمدير التربية والتعليم الاستاذ القبج لمده يد العون للطلبة، مضيفاً : " سيبقى المجلس صوت الطلبة الناطق بالحق ".

وتخلل الحفل فقرات غنائية وطنية إضافة الى مسرحية عرضها مجموعة من طلبة الجامعة، وتم تكريم الطلبة المتفوقين، واستقبال الطلبة الجدد.





التعليـــقات

اعلان خارجي
 
طقس فلسطين

أوقات الصلاة
الفجر 05:10
الظهر 12:44
العصر 04:15
المغرب 06:56
العشاء 08:19
استفتاء السلام
هل تتوقع وصول العالم للقاح فعال ضد فيروس كورونا؟
0
0

ينتهي التصويت بتاريخ 22/04/2020

دراسة حديثة: النساء يمتلكن ذاكرة أقوى من الرجال.. والسبب "غر ...
تلفزيون السلام - فلسطين - كشفت دراسة علمية بريطانية حديثة، أن النساء يمتلكن ذاكرة أقوى من الرجال، ...
سبعة اسباب مذهلة تجعلك تشرب القهوة يوميا
تلفزيون السلام - فلسطين :تعد القهوة المشروب الرئيسي عن الكثيرين، فشرب فنجان قهوة في الصباح، خاصة في ...
دراسة: القهوة تقي من مشاكل الكبد مع التقدم في العمر
تلفزيون السلام - فلسطين :  خلصت دراسة إلى أن شرب القهوة يقي من مشاكل الكبد في المراحل ...
كيف تحضر جسمك لصيام سهل؟
تلفزيون السلام - فلسطين :  تفصلنا أيام قليلة على شهر رمضان، فترة يفضل أن يتم استغلالها لتهيئ ...
الغذاء السليم والرياضة وجهان لعملة واحدة مع المدرب الرياضي و ...
تلفزيون السلام - فلسطين :  كثيرٌ ما يدور في جَعبَتنا ويلمع في أذهاننا موضوع الحفاظ على الرشاقة ...