الأخبار :
خبر عاجل
للأخبار العاجلة لحظة بلحظة عبر قناتنا على تلجرام : Salamtv1
ريال مدريد يصطاد الكناريا في الليجا
السبت | 31/03/2018 - 10:06 مساءاً
ريال مدريد يصطاد الكناريا في الليجا

تلفزيون السلام - فلسطين :  فاز فريق ريال مدريد على مضيفه لاس بالماس بثلاثية نظيفة، اليوم السبت، في المباراة التي أقيمت على ملعب (جران كناريا) ضمن مباريات الجولة 30 من منافسات الدوري الإسباني.

سجل أهداف ريال مدريد، نجمه الويلزي جاريث بيل "ثنائية" وهدف من كريم بنزيما في الدقائق 26 و39 و51 من زمن اللقاء.

بهذا الانتصار، رفع ريال مدريد رصيده إلى 63 نقطة بالمركز الثالث في ترتيب الدوري، بينما تجمد رصيد لاس بالماس عند النقطة 21 بالمركز 18.

بدأ ريال مدريد المباراة بتحفظ شديد خوفا من مفاجآت لاس بالماس، في ظل غيابات عديدة لنجومه كريستيانو رونالدو، سيرجيو راموس، كارفاخال، مارسيلو، توني كروس وإيسكو.

وجاءت أول تسديدة خطيرة في اللقاء من الكرواتي ألين هاليلوفيتش في الدقيقة 11 لكن الكوستاريكي تصدى لها بصورة رائعة، ورد الملكي على فرصة لاس بالماس عن طريق كريم بنزيما الذي استلم تمريرة ماركو أسينسيو الرائعة من الجبهة اليمنى، لكن سددها في جسد الحارس ليوناردو بالدقيقة 14.

 

وخلال الربع ساعة الأولى من اللقاء، استحوذ لاس بالماس على الكرة مع اعتماد ريال مدريد على الهجمات المرتدة بوجود الرباعي أسينسيو وبيل وفاسكيز وبنزيما في الهجوم.

وفشل ماركو أسينسيو في افتتاح التسجيل لريال مدريد بعدما استقبل عرضية أرضية رائعة من جاريث بيل، لكن الحارس ليوناردو تصدى لتسديدة بصورة جيدة في الدقيقة 24 .

وقص جاريث بيل شريط الأهداف في اللقاء، بعدما استلم تمريرة رائعة من الكرواتي لوكا مودريتش من الجبهة اليسرى، وانطلق صوب مرمى لاس بالماس مسجلا الهدف الأول في الدقيقة 26.

وتعرض ناتشو فرنانديز، ظهير أيمن الفريق الملكي للإصابة عضلية في الدقيقة 29، ليغادر الملعب، ويشارك مكانه المغربي أشرف حكيمي.

سجل كريم بنزيما الهدف الثاني لريال مدريد في الدقيقة 39 من ركلة جزا، احتسبها الحكم نتيجة تدخل جوناثان كالياري على لوكاس فاسكيز.

45 دقيقة، فشل فيها لاس بالماس في ترجمة استحواذه على الكرة الذي وصل لـ51% لفرص خطيرة على مرمى ريال مدريد الذي لعب على الهجمات المرتدة التي أهدته التقدم بهدفين.

حاول (الكناري) في الشوط الثاني، تقليص الفارق بالضغط العالي على الضيوف، لكن جاريث بيل لم يترك الفرصة لهم بتسجيل الهدف الثالث والثاني له بالدقيقة 51 من ركلة جزاء التي احتسبت لمصلحته.

وفشل بيل في تسجيل الهاتريك بعد تمريرة رائعة من بنزيما أمام المرمى الخالي من حارسه ليوناردو في الدقيقة 60 من زمن اللقاء، بعدها استبدل زين الدين زيدان مدرب الريال كلا من لوكا مودريتش وكاسيميرو، ليشارك مكانهما ماتيو كوفاسيتش وماركوس يورنتي.

 

وأهدر بنزيما فرصة تسجيل هدفه الثاني والرابع لريال مدريد في الدقيقة 67 بعد عرضية رائعة من لوكاس فاسكيز، لكن الحارس ليوناردو أنقذ مرمى فريقه ببراعة، بينما اكتفى أصحاب الأرض بتسديدات ضعيفة في أحضان كيلور نافاس حارس الميرينجي.

استمر إهدار الفرص من ريال مدريد، حيث فشل بيل في ترجمة انفراده بالحارس ليوناردو في الدقيقة 80 عقب عرضية من لوكاس فاسكيز، بعدها بست دقائق، سدد بنزيما خارج المرمى الخالي من حارسه.

وأطلق الحكم صافرة نهاية اللقاء بانتصار ثمين لريال مدريد قبل مواجهة يوفنتوس، يوم الثلاثاء المقبل في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

 





التعليـــقات

اعلان خارجي
 
طقس فلسطين

أوقات الصلاة
الفجر 05:09
الظهر 12:44
العصر 04:15
المغرب 06:57
العشاء 08:20
استفتاء السلام
هل تتوقع وصول العالم للقاح فعال ضد فيروس كورونا؟
0
0

ينتهي التصويت بتاريخ 22/04/2020

دراسة حديثة: النساء يمتلكن ذاكرة أقوى من الرجال.. والسبب "غر ...
تلفزيون السلام - فلسطين - كشفت دراسة علمية بريطانية حديثة، أن النساء يمتلكن ذاكرة أقوى من الرجال، ...
سبعة اسباب مذهلة تجعلك تشرب القهوة يوميا
تلفزيون السلام - فلسطين :تعد القهوة المشروب الرئيسي عن الكثيرين، فشرب فنجان قهوة في الصباح، خاصة في ...
دراسة: القهوة تقي من مشاكل الكبد مع التقدم في العمر
تلفزيون السلام - فلسطين :  خلصت دراسة إلى أن شرب القهوة يقي من مشاكل الكبد في المراحل ...
كيف تحضر جسمك لصيام سهل؟
تلفزيون السلام - فلسطين :  تفصلنا أيام قليلة على شهر رمضان، فترة يفضل أن يتم استغلالها لتهيئ ...
الغذاء السليم والرياضة وجهان لعملة واحدة مع المدرب الرياضي و ...
تلفزيون السلام - فلسطين :  كثيرٌ ما يدور في جَعبَتنا ويلمع في أذهاننا موضوع الحفاظ على الرشاقة ...