الأخبار :
خبر عاجل
للأخبار العاجلة لحظة بلحظة عبر قناتنا على تلجرام : Salamtv1
ريال مدريد يقبل هدية برشلونة ويتجاوز مالاجا بثنائية
الإثنين | 16/04/2018 - 09:34 صباحاً
ريال مدريد يقبل هدية برشلونة ويتجاوز مالاجا بثنائية

تلفزيون السلام - فلسطين : تغلب فريق ريال مدريد، على مضيفه مالاجا، 2ـ1، ضمن مباريات الجولة الـ 32 من منافسات الدوري الإسباني، التي أقيمت اليوم.

سجل أهداف ريال مدريد كل من إيسكو وكاسيميرو في الدقيقتين 29 و63 من زمن اللقاء، فيما سجل هدف أصحاب الأرض دييجو رولان في الدقيقة 90+ 3.

ورفع ريال مدريد رصيده لـ 67 نقطة، متقدمًا إلى المركز الثالث مستفيدًا من خسارة فالنسيا الرابع (65 نقطة)، أمس ضد برشلونة 1ـ2، بينما قبع مالاجا في مركزه الأخير برصيد 17 نقطة.

شوط إيسكو

واستحوذ أصحاب الأرض، على الكرة في بداية اللقاء، بينما اعتمد "الميرنجي"، على الهجمات المرتدة.

ودخل فريق ريال مدريد في المباراة تدريجيًا بالاستحواذ على الكرة، ليتناقلها بين أقدام لاعبيه بتوزيع اللعب على الجبهة اليمنى المتواجد فيها إيسكو ولوكاس فاسكيز وداني كارفخال، واليسرى بها ثيو هيرنانديز وماركو أسينسيو تحت المهاجم الوحيد كريم بنزيما.

وتألق حارس مالاجا روبيرتو في رأسية الكرواتي ماتيو كوفاسيتش القادم من الوسط بالدقيقة 16، بعد عرضية رائعة من فاسكيز.

وأهدر صاحب ركلة الجزاء القاتلة أمام يوفنتوس، فرصة سهلة لتسجيل الهدف الأول لريال مدريد في الدقيقة 21 بعدما استلم تمريرة رائعة من إيسكو لكنه سدد في المدرجات.

وتعامل بنزيما، بصورة سيئة مع عرضية فاسكيز في الدقيقة 24 بعدما ارتقى فوق دفاع مالاجا، لكنه سدد بعيدا عن مرمى الحارس روبيرتو.

وسجل إيسكو الهدف الأول لريال مدريد في الدقيقة 29 من زمن اللقاء من ركلة حرة مباشرة، احتسبها الحكم ريكاردو بورجوس لمصلحته، ورفض صانع ألعاب الفريق الملكي الاحتفال ضد فريقه السابق الذي انتقل منه لصفوف الميرينجي في 2013.

ومرت 30 دقيقة من بداية اللقاء، وسط سيطرة ريال مدريد على اللقاء وانخفاض مستوى مالاجا بعد البداية الجيدة في الربع الأول من المباراة.

وكاد إيسكو أن يسجل الهدف الثاني لريال مدريد بعدما استقبل تمريرة هيرنانديز، داخل منطقة الجزاء، لكن تسديدته لم تكن موفقة، وخرجت بعيدًا عن الحارس روبيرتو، في الدقيقة 34.

وعاد موهبة ريال مدريد، إيسكو مرة أخرى ليسدد تسديدة متوسطة من خارج منطقة الجزاء، لكن الحارس روبيرتو تصدى لها دون مشاكل في الدقيقة 39.

وتألق كيلور نافاس، حارس ريال مدريد في انفراد إجناسي ميكيل الذي استغل خطأ البرازيلي كاسيميرو أمام منطقة الجزاء في الدقيقة 44.

وانتهي الشوط الأول بتقدم الفريق الملكي بهدف سجله إيسكو، الذي قدم أداءً جيدًا، بينما أصحاب الأرض ظهروا بقلة حيلة ضد البلانكوس.

استمرارية التفوق

واصل ريال مدريد على المستوى نفسه، في الشوط الثاني بالاستحواذ على الكرة، بينما استمر مالاجا في اعتماده على الهجمات المرتدة.

وطالب ماركو أسينسيو بركلة جزاء في الدقيقة 49، بعد سقوطه في منطقة الجزاء، لكن حكم اللقاء ريكاردو بورجوس رفض ادعائه.

وتعرض خيسوس باييخو لإصابة قوية بعد تدخل زميله كيلور نافاس القوي عليه أثناء تصدى حارس ريال مدريد لعرضية رولان في الدقيقة 59 قبل أن يعود لأرضية الملعب مرة أخرى.

وشهدت الربع ساعة الأولى من الشوط الثاني، سيطرة من جانب ريال مدريد  لكن دون خلق فرص حقيقة على الحارس روبيرتو بينما أصحاب الأرض يحاولون دون جدوى.

ونجح كاسيميرو في تسجيل الهدف الثاني لريال مدريد بعد لعبة ثلاثية مع كريم بنزيما وإيسكو، عقب استلامه الكرة بسهولة، أمام المرمى ليسجل دون أي مشاكل في الدقيقة 63.

وجاء أول تغيير من زيدان بخروج ماركو أسينسيو، ونزول داني سيبايوس، بدلاً منه في الدقيقة 66، وتصدى كيلور نافاس بصورة جيدة لركلة حرة من جونزالو كاسترو في الدقيقة 68.

ودفع زيدان بالشاب بورخا مايورال، بدلا من إيسكو في الدقيقة 71، الذي حصل على تصفيق جماهير مالاجا أثناء خروجه.

وفشل مايورال البديل، في استغلال تمريرة رائعة من فاسكيز، أمام مرمى مالاجا، لكنه سدد برعونة في أيدي روبيرتو في الدقيقة 77.

وأهدر سيرجيو راموس فرصة تسجيل الهدف الثالث بعد مجهود فردي رائع من الفرنسي بنزيما، في الدقيقة 84، بعدما سدد برعونة على الحارس روبيرتو.

وفشل ريال مدريد في استغلال سيطرته على الكرة بنسبة 59% في تسجيل هدف ثالث لرعونة لاعبي البلانكوس في إنهاء الفرص التي سنحت لهم، بينما أصحاب الأرض لم يقدموا أي جديد طيلة المباراة  قبل أن يسجل  دييجو رولان هدف مالاجا بالرغم من دفعه لخيسوس باييخو في الدقيقة 93.





التعليـــقات

اعلان خارجي
 
طقس فلسطين

أوقات الصلاة
الفجر 05:10
الظهر 12:44
العصر 04:15
المغرب 06:56
العشاء 08:19
استفتاء السلام
هل تتوقع وصول العالم للقاح فعال ضد فيروس كورونا؟
0
0

ينتهي التصويت بتاريخ 22/04/2020

دراسة حديثة: النساء يمتلكن ذاكرة أقوى من الرجال.. والسبب "غر ...
تلفزيون السلام - فلسطين - كشفت دراسة علمية بريطانية حديثة، أن النساء يمتلكن ذاكرة أقوى من الرجال، ...
سبعة اسباب مذهلة تجعلك تشرب القهوة يوميا
تلفزيون السلام - فلسطين :تعد القهوة المشروب الرئيسي عن الكثيرين، فشرب فنجان قهوة في الصباح، خاصة في ...
دراسة: القهوة تقي من مشاكل الكبد مع التقدم في العمر
تلفزيون السلام - فلسطين :  خلصت دراسة إلى أن شرب القهوة يقي من مشاكل الكبد في المراحل ...
كيف تحضر جسمك لصيام سهل؟
تلفزيون السلام - فلسطين :  تفصلنا أيام قليلة على شهر رمضان، فترة يفضل أن يتم استغلالها لتهيئ ...
الغذاء السليم والرياضة وجهان لعملة واحدة مع المدرب الرياضي و ...
تلفزيون السلام - فلسطين :  كثيرٌ ما يدور في جَعبَتنا ويلمع في أذهاننا موضوع الحفاظ على الرشاقة ...