الأخبار :
فلسطين الثانية عربياً في مظاهر الفساد     مواطن يسلم ابنه للشرطة لتعاطيه المخدرات في الخليل     استئصال ورم سرطاني من قلب رضيعة بحجم 3 سم بمستشفى المقاصد     لوكسمبورغ تدعم سلطة المياه بـ 150 مليون يورو     اسرائيل تضع شروطا جديدة لتصدير العجول لفلسطين     إدارة بيرزيت تقرر إخلاء الجامعة حتى إشعار آخر     الشرطة تقبض على شاب بتهمة افساد خطوبة بطولكرم     مساعدات للشعب الفلسطيني بقيمة 348 مليون دولار     القبض على "لصوص" سرقوا خزنة ذهب وأموال     الهواتف المحمولة تسبب إصابات في الرأس والعنق والوجه بشكل متزايد     تأجيل اجتماع فلسطيني إسرائيلي بشأن قطع التيار الكهربائي     الشرطة الاسرائيلية تحرر غرامات باهظة بحق السائقين قرب جبع     إفشال ندوة تطبيعية في مدريد لتجميل صورة المستوطنات     المناطق التي ستقطع عنها الكهرباء في رام الله     'الصحة': زودنا مستودعاتنا في القطاع بأدوية بقيمة 45 مليون شيقل منذ بداية العام    
أكاديمية المدربين العرب ومنظمة تطوع وتحت رعاية محافظ طولكرم عصام أبو بكر تنظمان حفل تخريج للمشاركين بالدورات الأكاديمية والتعليمية .. فيديو
الجمعة | 08/11/2019 - 07:32 صباحاً
أكاديمية المدربين العرب ومنظمة تطوع وتحت رعاية محافظ طولكرم عصام أبو بكر تنظمان حفل تخريج للمشاركين بالدورات الأكاديمية والتعليمية .. فيديو

تلفزيون السلام - فلسطين : نظمت كل من أكاديمية المدربين العرب للتنمية الدولية ومنظمة تطوع وتحت رعاية محافظ طولكرم عصام أبو بكر وبحضوره، حفل تخريج للدورات الأكاديمية والتعليمية بعنوان :" فوج الشرعية العاشر"، وذلك بمشاركة اللواء د. عبد الله كميل محافظ سلفيت ورئيس منظمة تطوع، وعضو المجلس الثوري لحركة فتح تيسير نصر الله،  وقائد منطقة سلفيت العميد إيهاب السعيدني ووفد من محافظة سلفيت، ونائب قائد منطقة  طولكرم العقيد علاء الزبن،  والخريجين والخريجات المشاركين بالدورات التدريبية والجهات المختصة ذات العلاقة.


ونقل المحافظ أبو بكر  تحيات الرئيس محمود عباس " أبو مازن" ومباركته للخريجين المشاركين بالدورات التدريبية، ودعمه الكامل للمبادرات والطاقات الإبداعية من الشباب ، والذين هم العمود الأساس في بناء الوطن، وصولاً إلى إنهاء الاحتلال وإقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.


وأثنى المحافظ أبو بكر على سياسات الحكومة تجاه دعم قطاع التدريب المهني، والتوجه نحو المزيد من التخصصات المهنية والحرفية،  مؤكداَ على جهود منظمة تطوع ممثلةً باللواء د. كميل، وأكاديمية المدربين العرب  من خلال تنظيم هذه الدورات والتي يمكن أن تكون بارقة أمل للتقليل من نسب البطالة المرتفعة، علاوة على المساهمة بتوفير فرص عمل.


من جانبه أشاد  اللواء د. كميل بتعاون المحافظ أبو بكر وجهوده ورعايته لحفل  التخريج، مؤكداً على أن منظمة تطوع نفذت العديد من الأنشطة والدورات والتدريبات التي تعتمد على  برامج تقوم على العمل الخيري والتطوعي، مع تنفيذ العديد من الدورات والتدريبات، ومنها تخريج فوج من  الأخوات المشاركات بهذا الحفل، مشيراً إلى دور أكاديمية المدربين العرب والتعاون، والشراكة لإنجاز هذه التدريبات.

 

ونوه اللواء د. كميل إلى أن منظمة تطوع، ستعمل على تنظيم العديد من الدورات الأخرى على مستوى باقي المحافظات، مستعرضاَ مجموعة من الأنشطة والفعاليات التي قامت بها منذ انطلاقها نهاية عام 2012.


وتخلل حفل التخريج كلمة ليوسف الحاج قاسم رئيس مجلس إدارة أكاديمية المدربين العرب للتنمية الدولية، والذي تحدث عن الدورات والأنشطة التي تقوم بها الأكاديمية من تدريب ودورات ولقاءات لصقل شخصية الشباب وتقديم التأهيل عبر الدورات المتنوعة، شاكراً جهود المحافظ أبو بكر ورعايته لحفل التخريج، مثمناً دور اللواء د. كميل ومنظمة تطوع على التعاون والشراكة.


هذا وسلم المحافظ أبو بكر، واللواء د. كميل، وعضو المجلس الثوري تيسير نصر الله، والحج قاسم  الشهادات للمشاركين بالدورات التدريبية.






التعليـــقات

اعلان خارجي
 
طقس فلسطين

أوقات الصلاة
الفجر 06:02
الظهر 12:32
العصر 03:16
المغرب 05:35
العشاء 07:02
استفتاء السلام
هل برأيك ستجرى الانتخابات في القريب العاجل ؟
0
0

ينتهي التصويت بتاريخ 22/11/2019

تنظيف الأسنان يقي من أمراض قلبية
تلفزيون السلام - فلسطين : أشارت دراسة أجراها باحثون بجامعة إيهاوا النسائية في كوريا الجنوبية، إن تنظيف ...
شركة يابانية تقدم "بخاخا" يخفي التجاعيد ويمنحك "بشرة جديدة"
تلفزيون السلام - فلسطين : تخطط شركة مستحضرات التجميل اليابانية Kao Corporation (كاو) لبيع منتج تجميل جديد ...
انتحار طفلة بسبب هاتف محمول
تلفزيون السلام - فلسطين : أقدمت طفلة صغيرة لا يتجاوز عمرها 8 سنوات، على الانتحار أمام أحد ...
احذر هذه الأطعمة تزيد الصداع النصفي
تلفزيون السلام - فلسطين : يؤثر الصداع النصفي على بليون إنسان، وفقاً لتقديرات منظمة الصحة العالمية. وتصاحب ...
8 فوائد رائعة للأفوكادو
تلفزيون السلام - فلسطين : فاكهة خضراء مصدرها أمريكا الجنوبية، وتمتاز بالمغذيات التي تحمي القلب والدماغ. ولأن ...