الأخبار :
منعها من السفر للصين.. كلب يمزق جواز سفر صاحبته لإنقاذ حياتها
الإثنين | 27/01/2020 - 05:23 مساءاً
منعها من السفر للصين.. كلب يمزق جواز سفر صاحبته لإنقاذ حياتها

تلفزيون السلام - فلسطين :  انقض كلب أليف على جواز سفر سيدة تايوانية وأكل جزءا كبيرا منه، مما جعله بلا قيمة، نظرا للضرر الشديد الذي أصابه، الأمر الذي منعها من الذهاب في رحلة سفر جوية كانت تخطط لها منذ فترة، إلا أنها لم تكن تعلم أن ما فعله الكلب أنقذها فعليا من موت شبه محقق.

ووفقا لما نشره موقع "Lad Bible" الإلكتروني، فقد عادت السيدة التايوانية إلى المنزل، في 13 يناير الجاري، لتجد كلبها الأليف "كيمي" مختبئا تحت الغطاء على سريرها، وبجانبه جواز سفرها، لتفاجأ بعد ذلك أن جواز السفر قد قطع منه جزءا كبيرا وتعرض لتلف شديد، بسبب لعب الكلب وعضه له، وأطل الكلب برأسه من تحت الغطاء وعلى وجهه علامات الحزن والشعور بالذنب.

وأضاف الموقع، أن صاحبة الكلب كانت تخطط للسفر إلى مدينة "ووهان" الصينية بصحبة أسرتها في نهاية الشهر الجاري، إلا أن التلف الذي أحدثه الكلب بجواز سفرها تسبب في تأخير سفرها لفترة طويلة، ودفعت الصدمة السيدة التايوانية إلى نشر صور الكلب وجواز السفر المقطوع على موقع فيسبوك، معلقة بأنها رجعت إلى منزلها لتفاجأ بهذا المنظر، وأنها لا تعلم ماذا عليها أن تفعل.

وتابع الموقع الذي نشر الخبر: "لكن بعض الحوادث السيئة قد يترتب عليها نتائج محمودة، فبعد يوم واحد فقط، فوجئت السيدة بأنباء عن انتشار فيروس كورونا القاتل في الصين، وفي مدينة "ووهان" بالذات، التي كانت تخطط للسفر مع أسرتها، لتقوم السلطات بعدها بفترة قصيرة بحصار المدينة وإغلاقها وتحويلها إلى حجر صحي ضخم، مما كان يقلل من فرص فرارها وأسرتها من المدينة في حال عدم إصابتهم بالفيروس شديد الخطورة".

وأشار الموقع إلى أنه وبعد معرفة السيدة التايوانية بكارثة فيروس كورونا في الصين، عادت صاحبة الكلب لتنشر نفس الصور على صفحتها بموقع فيسبوك، قائلة: هل تتذكرون جواز السفر التالف؟ إنني أسحب شكوتي، هذا الكلب هو ملاكي الحارس.

وتابعت: "بعد تمزيقه لجواز سفري بدأ الفيروس القاتل في الظهور بالمنطقة التي كنت أخطط للذهاب إليها، وأنا أفكر في هذه الصدفة المؤثرة طوال الوقت، لحسن الحظ أن فتاي الصغير كان موجودا وحماني ومنعني من السفر، لنحتفل سويا مع كل العائلة في أمان".






التعليـــقات

اعلان خارجي
 
طقس فلسطين

أوقات الصلاة
الفجر 05:58
الظهر 12:53
العصر 04:02
المغرب 06:27
العشاء 07:49
استفتاء السلام
هل برأيك ستجرى الانتخابات في القريب العاجل ؟
0
0

ينتهي التصويت بتاريخ 22/11/2019

احذر تناول هذا الطعام فور استيقاظك!
تلفزيون السلام - فلسطين : نصحت مجلة “فرويندين” الألمانية بعدم تناول الموز على معدة خاوية لما قد ...
دراسة تكشف اضطرابا 'خطيرا' لدى الأطفال بسبب الأجهزة
تلفزيون السلام - فلسطين : يقدم بعض الآباء أجهزة إلكترونية لأبنائهم لأجل مساعدتهم على التسلية أو للتخلص ...
استخدام الهاتف الذكي لـ5 ساعات أو أكثر يؤدي للسمنة
تلفزيون السلام - فلسطين : أكد تقرير نشرته شركة الأبحاث Nielsen أن البالغون يقضون حوالي 11 ساعة ...
للوقاية من مرض ألزهايمر.. عليك بهذا النظام الغذائي
تلفزيون السلام - فلسطين : خلصت دراسة جديدة إلى أن كبار السن الذين يتبعون أنظمة غذائية غنية ...
ابتكار ثوري يمنع النوبات القلبية القاتلة عبر التهام المسبب ل ...
تلفزيون السلام - فلسطين : طور علماء أمريكيون جزيئات نانوية وُصفت بـ"حصان طروادة"، تتغذى على الرواسب الدهنية ...