الأخبار :
بيان صادر عن مجلس بلدية طولكرم
السبت | 01/02/2020 - 10:33 صباحاً
بيان صادر عن مجلس بلدية طولكرم

بسم الله الرحمن الرحيم

"ان ينصركم الله فلا غالب لكم "

صدق الله العظيم

لاحقا للإعلان من قبل الإدارة الأمريكية عن ما يسمى بصفقة القرن كخطة سلام مزعومة في الشرق الأوسط ومالها من انعكاسات سلبية على قضيتنا الفلسطينية ،فقد تداعى مجلس بلدية طولكرم رئيسا وأعضاء في اجتماعه المنعقد مساء الثلاثاء الموافق 28/1/2020 لبحث هذا الموضوع ،وبعد النقاش والتداول فقد اقر المجلس بالأجماع ما يلي:
1_يؤكد المجلس البلدي وما يمثله من موظفي البلدية وأهالي مدينة طولكرم وضواحيها ومخيماتها بكافة اطيافها رفضها المطلق لهذه الصفقة المزعومة التي تهدف الى تصفية قضيتنا وحقوقنا المشروعة.

2_يؤكد المجلس البلدي دعمه الكامل لسياده الرئيس محمود عباس والقيادة الفلسطينية في مواجهه هذه المؤامرة التي يحاول تمريرها الرئيس الأمريكي ونتنياهو ومن معهم في صف الخونة والمرتدين، اذ ان من يوافق على التفريط بالقدس الشريف ليس عربي ولا مسلم.

3_يطالب المجلس الشعوب العربية والإسلامية والمجتمع الدولي الحر الذي يؤمن بالحرية والعدالة الوقوف في وجه صفقة العار وعدم التعاطي معها لأنها تتعارض والقوانين الدولية التي صدرت عبر العقود الماضية والتي تهدف الى إيجاد حل عادل لقضية شعبنا.

4_نؤكد وكفلسطينيون وأصحاب حق مشروع اغتصبت ارضنا وانتهكت حقوقنا وسقط العديد من ابناءنا باله القتل الصهيونية ولا يزال يقبع الالاف من أبناء شعبنا وراء

قضبان السجون الإسرائيلية وملايين المشردين من شعبنا في اقطار العالم ،فأننا نؤكد على حقنا في إقامة دولتنا المستقلة وعاصمتها القدس الشريف وان ننعم بالحرية وكافة الحقوق التي اقرتها منظمات وهيئات حقوق الانسان العالمية والأمم المتحدة كأخر الشعوب التي تعاني من هذا الاحتلال البغيض.

5_نؤكد كمجلس بلدي اننا لا نستطيع افشال هذه المؤامرة الا من خلال الموقف الفلسطيني الموحد والوحدة الوطنيه الشاملة ويجب انهاء الانقسام الفلسطيني دون قيد او شرط وبأقصى سرعة ممكنة خاصه ان احد بنود صفقة العار يعتمد على هذا الانقسام .
اننا بالوحدة الوطنية نستطيع افشال الصفقة وارسالها الى مزابل التاريخ بأذن الله ولا يوجد حل يمكن ان يمر الا اذا كان قائما على صون حقوق أبناء شعبنا وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.
مجلس بلدي طولكرم






التعليـــقات

اعلان خارجي
 
طقس فلسطين

أوقات الصلاة
الفجر 05:57
الظهر 12:53
العصر 04:03
المغرب 06:28
العشاء 07:50
استفتاء السلام
هل برأيك ستجرى الانتخابات في القريب العاجل ؟
0
0

ينتهي التصويت بتاريخ 22/11/2019

احذر تناول هذا الطعام فور استيقاظك!
تلفزيون السلام - فلسطين : نصحت مجلة “فرويندين” الألمانية بعدم تناول الموز على معدة خاوية لما قد ...
دراسة تكشف اضطرابا 'خطيرا' لدى الأطفال بسبب الأجهزة
تلفزيون السلام - فلسطين : يقدم بعض الآباء أجهزة إلكترونية لأبنائهم لأجل مساعدتهم على التسلية أو للتخلص ...
استخدام الهاتف الذكي لـ5 ساعات أو أكثر يؤدي للسمنة
تلفزيون السلام - فلسطين : أكد تقرير نشرته شركة الأبحاث Nielsen أن البالغون يقضون حوالي 11 ساعة ...
للوقاية من مرض ألزهايمر.. عليك بهذا النظام الغذائي
تلفزيون السلام - فلسطين : خلصت دراسة جديدة إلى أن كبار السن الذين يتبعون أنظمة غذائية غنية ...
ابتكار ثوري يمنع النوبات القلبية القاتلة عبر التهام المسبب ل ...
تلفزيون السلام - فلسطين : طور علماء أمريكيون جزيئات نانوية وُصفت بـ"حصان طروادة"، تتغذى على الرواسب الدهنية ...