الأخبار :
خبر عاجل
للأخبار العاجلة لحظة بلحظة عبر قناتنا على تلجرام : Salamtv1
الثقافي الكرمي يوقف انتصارات مركز جنين ويخطف منه صدارة المجموعة
السبت | 24/04/2010 - 10:56 صباحاً

تلفزيون السلام ـ طولكرم ـ وضع ثقافي طولكرم حدا لانتصارات مركز جنين في ختام مباريات المجموعة الأولى لبطولة المخيم في نسختها السابعة بفوزه الكبير عليه، مساء اليوم، بثلاثة أهداف لهدف في اللقاء الذي جرى على ملعب الشهيد أبو عمار في جنين.

واستحق الثقافي صدارة المجموعة مع أنه استهل مبارياته بتعادل إيجابي مع المنتخب العسكري، ولكنه حقق الفوز في اللقاء الثاني على جبل المكبر، وجمع الفريق 7 نقاط اذا احتسبت لقاءات المكبر الذي انسحب من البطولة بعد الجولة الثانية لأنه ودعها مبكرا، أما المركز فتوقف رصيده عند 6 نقاط بفوزين على المنتخب العسكري والمكبر.


وبدأ الثقافي اللقاء مهاجما منذ الدقائق الأولى للشوط الأول، وكانت أولى فرصه في الدقيقة 12 من كرة من منتصف الملعب وصلت إلى حسن بدهوش المتواجد في منطقة الجزاء، وحول الكرة برأسه قوية لكنها اصطدمت بالعارضة، وجاء رد المركز سريعا بعد 5 دقائق عبر تسديدة أسد أبو العسل التي جانبت المرمى قليلا.

وفرض الثقافي سيطرته على الشوط، ليترجمها إلى هدف في الدقيقة 24 عن طريق عبد الله الطبال الذي استثمر تمريرة ملعوبة من أفضل لاعبي اللقاء علي فحماوي وحول الكرة برأسه في شباك الحارس محمد الحافي الذي لم يكن في يومه في المباراة.

وكاد نفس اللاعب الطبال أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 35 من كرة قوية من 30 متر أمسكها الحافي، وفي ظل السيطرة الواضحة للثقافي استطاع أسيل عتال أن يعزز من تقدم فريقه بهدف ثاني في الدقيقة 38 بعد أن خطف كرة راجعة للحارس الحافي من الدفاع وسددها بسهولة داخل الشباك.

ولاحت للمركز في الدقيقة 42 فرصة تقليص الفارق قبل نهاية الشوط بدقيقتين من توغل حسين النورسي في منطقة جزاء الثقافي، لكنه سدد الكرة سهلة بين يدي الحارس جمال أبو سفاقة، لينتهي الشوط بتقدم صريح للثقافي بهدفين نظيفين.

وشهد الشوط الثاني تحسن في أداء لاعبي المركز الذين كانوا بعيدين عن الأجواء خلال الشوط الأول، ولم يؤدوا جيدا كما في اللقاءين الفائتين، وكانت أولى تهديداتهم لمرمى الثقافي في الدقيقة 56 من كرة حرة نفذها هاني الصبحي ووصلت إلى المندفع من الخلف أسد أبو العسل الذي حولها قوية برأسه أبعدها الحارس أبو سفاقة ووصلت مرة أخرى له إلا أنه تسرع بتسديدها، وسددها بعيدا عن المرمى.

 وترجم محمد طحاينة أفضلية المركز إلى هدف تدليل الفارق في الدقيقة 75 من كرة ملعوبة من ضربة حرة غير مباشرة من داخل منطقة الجزاء هيأها له محمد السعدي ليسددها طحاينة صاروخية من داخل منطقة الجزاء فشل الحارس في التصدي لها.

وحاول بعدها لاعبو المركز تعديل النتيجة دون أن يفلحوا، ليفاجئهم ليث خروب في الدقيقة 85 بهدف ثالث بتسديدة صاروخية من 30 متر لم يستطع الحارس الحافي التصدي لها، ولاحت للثقافي فرصة إضافة هدف رابع بعد حصول خروب على ركلة جزاء، لكن علي فحماوي سددها ضعيفة بين يدي الحارس، لينتهي اللقاء بفوز الثقافي بثلاثة أهداف لهدف.

حكم اللقاء: عبد الرحيم أبو زنط للساحة، وحسين طقاطق مساعد أول، ومحمود سالم مساعد ثاني، والدولي سليم السعدي رابعا.





التعليـــقات

اعلان خارجي
 
طقس فلسطين

أوقات الصلاة
الفجر 05:09
الظهر 12:44
العصر 04:15
المغرب 06:57
العشاء 08:20
استفتاء السلام
هل تتوقع وصول العالم للقاح فعال ضد فيروس كورونا؟
0
0

ينتهي التصويت بتاريخ 22/04/2020

دراسة حديثة: النساء يمتلكن ذاكرة أقوى من الرجال.. والسبب "غر ...
تلفزيون السلام - فلسطين - كشفت دراسة علمية بريطانية حديثة، أن النساء يمتلكن ذاكرة أقوى من الرجال، ...
سبعة اسباب مذهلة تجعلك تشرب القهوة يوميا
تلفزيون السلام - فلسطين :تعد القهوة المشروب الرئيسي عن الكثيرين، فشرب فنجان قهوة في الصباح، خاصة في ...
دراسة: القهوة تقي من مشاكل الكبد مع التقدم في العمر
تلفزيون السلام - فلسطين :  خلصت دراسة إلى أن شرب القهوة يقي من مشاكل الكبد في المراحل ...
كيف تحضر جسمك لصيام سهل؟
تلفزيون السلام - فلسطين :  تفصلنا أيام قليلة على شهر رمضان، فترة يفضل أن يتم استغلالها لتهيئ ...
الغذاء السليم والرياضة وجهان لعملة واحدة مع المدرب الرياضي و ...
تلفزيون السلام - فلسطين :  كثيرٌ ما يدور في جَعبَتنا ويلمع في أذهاننا موضوع الحفاظ على الرشاقة ...