الأخبار :
خبر عاجل
للأخبار العاجلة لحظة بلحظة عبر قناتنا على تلجرام : Salamtv1
محافظ طولكرم يلتقي مدير دائرة السير والعاملين فيها
الخميس | 03/02/2011 - 03:26 مساءاً

تلفزيون السلام - طولكرم - سامي الساعي - التقى محافظ طولكرم العميد طلال دويكات مدير دائرة السير محمد عموص والعاملين فيها وأعضاء لجنة السلامة العامة بطولكرم، وذلك خلال زيارته للدائرة اليوم الخميس، حيث اطلع على سير العمل فيها، وتعرف على المشاكل التي تعترضها وسبل التغلب عليها.

ورافق المحافظ في زيارته نائبه جمال سعيد، ومدير عام الشؤون العامة سمير نايفة.


وتحدث العميد دويكات عن مسؤولية السلطة الوطنية وسعيها الحثيث لتوفير مقومات الحياة الكريمة للمواطنين والارتقاء بمستوى الخدمات في كافة المجالات، مشيراً إلى المخاطر التي تستهدف المشروع الوطني والسلطة الوطنية سواء من الاحتلال أو من القوى المتربصة، والتي كان آخرها ما قامت به قناة الجزيرة من " حملات للتشكيك وبث الفتنة وتعميق الانقسام في الشارع الفلسطيني "، والذي واجهه شعبنا وقواه الوطنية بالاستنكار والرفض والتنديد، لأن مثل هذه المحاولات المشبوهة يستهدف النيل من صمود قيادة شعبنا وتمسكها بالثوابت الوطنية، خصوصاً بعد رفض الرئيس أبو مازن الاستمرار في المفاوضات في ظل استمرار الاستيطان.

واكد دويكات أن كل المحاولات الرامية لاستهداف شعبنا وقيادته الوطنية مصيرها الفشل من خلال التلاحم بين القيادة والمؤسسات الرسمية والمؤسسات الأهلية والقوى الوطنية.

واعتبر العميد دويكات أن دائرة السير من الدوائر المهمة التي تتعامل مع المواطنين، مما يستدعي ضرورة التقيد والالتزام للقوانين والتعامل مع المواطنين بصورة إيجابية، مشيداً بالتعاون القائم بين لجنة السير في المحافظة ودائرة السير في مجال العمل لتنظيم قطاع السير وعمل المركبات وترسيخ مفاهيم القانون والنظام، مؤكداً أن الهدف هو تقديم أفضل الخدمات للمواطن الفلسطيني، داعياً إلى تعميق روح الانتماء للعمل والوطن من أجل تفجير الطاقات والمبادارات والإرتقاء بالأداء لكل المؤسسات.

بدوره، تحدث عموص عن جهود الدائرة للإسراع في تقديم الخدمات للمواطنين على أكمل وجه، موضحاً انه سيتم قريباً إصدار رخصة سياقة فلسطينية معتمدة من كل الجهات، مشيراً إلى الحاجة الماسة لمبنى جديد لدائرة السير يوفر الأجواء المناسبة للعمل.

واستعرض العديد من الحضور بعض القضايا التي تعترض العمل خصوصا في مجال تنظيم السير على الطرق وتأهيل الشوارع بالإشارات والشواخص المرورية وتعميق الثقافة المرورية.





التعليـــقات

اعلان خارجي
 
طقس فلسطين

أوقات الصلاة
الفجر 05:09
الظهر 12:44
العصر 04:15
المغرب 06:57
العشاء 08:20
استفتاء السلام
هل تتوقع وصول العالم للقاح فعال ضد فيروس كورونا؟
0
0

ينتهي التصويت بتاريخ 22/04/2020

دراسة حديثة: النساء يمتلكن ذاكرة أقوى من الرجال.. والسبب "غر ...
تلفزيون السلام - فلسطين - كشفت دراسة علمية بريطانية حديثة، أن النساء يمتلكن ذاكرة أقوى من الرجال، ...
سبعة اسباب مذهلة تجعلك تشرب القهوة يوميا
تلفزيون السلام - فلسطين :تعد القهوة المشروب الرئيسي عن الكثيرين، فشرب فنجان قهوة في الصباح، خاصة في ...
دراسة: القهوة تقي من مشاكل الكبد مع التقدم في العمر
تلفزيون السلام - فلسطين :  خلصت دراسة إلى أن شرب القهوة يقي من مشاكل الكبد في المراحل ...
كيف تحضر جسمك لصيام سهل؟
تلفزيون السلام - فلسطين :  تفصلنا أيام قليلة على شهر رمضان، فترة يفضل أن يتم استغلالها لتهيئ ...
الغذاء السليم والرياضة وجهان لعملة واحدة مع المدرب الرياضي و ...
تلفزيون السلام - فلسطين :  كثيرٌ ما يدور في جَعبَتنا ويلمع في أذهاننا موضوع الحفاظ على الرشاقة ...