الأخبار :
خبر عاجل
للأخبار العاجلة لحظة بلحظة عبر قناتنا على تلجرام : Salamtv1
عدة جمعايت في طولكرم تتسلّم مكرمة ملكية اردنية
الأحد | 06/02/2011 - 04:06 مساءاً

تلفزيون السلام - طولكرم - سامي الساعي - تسلّمت عدة جمعيات خيرية في طولكرم، مكرمة ملكية من الملك الأردني عبد الله الثاني، من خلال وفد من الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية برئاسة الفريق أحمد العميان، وسفير الأردن لدى السلطة الوطنية يحيى قرالة.


ورحب محافظ طولكرم طلال دويكات باسمه وباسم أبناء المحافظة ومؤسساتها بالوفد الأردني الضيف الذي يزور مناطق السلطة الوطنية في مهمة إنسانية تعكس عمق الروابط واواصر المحبة بين الشعبين الشقيقين الأردني والفلسطيني.

واوضح دويكات أن العلاقة بين الشعبين الأردني والفلسطيني هي علاقة تاريخية ومميزة، والمسؤولون في كلا البلدين دائما ما يعبرون عنها في مختلف المناسبات، بالإضافة الى مواقف الأردن ملكاً وحكومة وشعباً هي مواقف مميزة وداعمة لأبناء شعبنا ولا يمكن لشعبنا الفلسطيني أن ينساها أو يتنكر لها.

واعتبر دويكات ان هذه الزيارة لمناطق السلطة الوطنية هي فرصة ثمينة للوفد الأردني الشقيق للوقوف على ما يعانيه شعبنا الفلسطيني في ظل الاحتلال الاسرائيلي وحصاره الجائر وسياسة زرع المستوطنات للقضاء على كل فرص التوصل إلى سلام حقيقي، كما أنها فرصة ثمينة للوقوف على إنجازات السلطة الوطنية الفلسطينية وما حققته لشعبنا الفلسطيني من أمن وأمان ونهوض بالمؤسسات القادرة على إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة.

وأكد محافظ طولكرم، أن المساعدات التي يحملها الوفد الأردني اليوم للجمعيات الخيرية في محافظة طولكرم، إنما هي إمتداد لمساعدات سابقة إنسانية وطبية، قدمها الأردن الشقيق لأهلنا في الضفة الغربية وقطاع غزة.

من جهته، أعرب الفريق العميان عن سعادته بزيارة محافظة طولكرم ولقائه بمحافظها وبالحفاوة التي لقيها وأعضاء الوفد الأردني، والتي تعكس الروح الأخوية والمحبة وأواصر العلاقة التي تربط الشعبين الشقيقين.

وقال الفريق العميان، أن زيارة مناطق السلطة الوطنية وحملة المساعدات للجمعيات الخيرية، جاءت بتوجيهات ملكية من جلالة الملك عبد الله الثاني، والذي يحرص دائماً على تقديم العون والمساعدة وكل ما من شأنه تخفيف المعاناة عن الشعب الفلسطيني.

وفي ختام الزيارة، قام الوفد الأردني ومحافظ طولكرم بزيارة لجمعية دار اليتيم العربي بالمدينة، حيث التقوا رئيسة الجمعية والعاملين فيها وبنزلائها من الاطفال الأيتام، وقاموا بتوزيع مكرمة جلالة الملك عليهم.





التعليـــقات

اعلان خارجي
 
طقس فلسطين

أوقات الصلاة
الفجر 04:39
الظهر 12:39
العصر 04:17
المغرب 07:11
العشاء 08:38
استفتاء السلام
هل تتوقع وصول العالم للقاح فعال ضد فيروس كورونا؟
0
0

ينتهي التصويت بتاريخ 22/04/2020

دراسة حديثة: النساء يمتلكن ذاكرة أقوى من الرجال.. والسبب "غر ...
تلفزيون السلام - فلسطين - كشفت دراسة علمية بريطانية حديثة، أن النساء يمتلكن ذاكرة أقوى من الرجال، ...
سبعة اسباب مذهلة تجعلك تشرب القهوة يوميا
تلفزيون السلام - فلسطين :تعد القهوة المشروب الرئيسي عن الكثيرين، فشرب فنجان قهوة في الصباح، خاصة في ...
دراسة: القهوة تقي من مشاكل الكبد مع التقدم في العمر
تلفزيون السلام - فلسطين :  خلصت دراسة إلى أن شرب القهوة يقي من مشاكل الكبد في المراحل ...
كيف تحضر جسمك لصيام سهل؟
تلفزيون السلام - فلسطين :  تفصلنا أيام قليلة على شهر رمضان، فترة يفضل أن يتم استغلالها لتهيئ ...
الغذاء السليم والرياضة وجهان لعملة واحدة مع المدرب الرياضي و ...
تلفزيون السلام - فلسطين :  كثيرٌ ما يدور في جَعبَتنا ويلمع في أذهاننا موضوع الحفاظ على الرشاقة ...