الأخبار :
خبر عاجل
للأخبار العاجلة لحظة بلحظة عبر قناتنا على تلجرام : Salamtv1
مركز القدس والحملة الوطنية تنظمان جولة وعدة لقاءات في طولكرم
الثلاثاء | 15/02/2011 - 09:29 صباحاً

تلفزيون السلام - طولكرم - نظمت الحملة الوطنية لاسترداد جثامين الشهداء المحتجزة لدى سلطات الاحتلال وبالتعاون مع لجان العمل الاجتماعي عده زيارات تخللها تقديم واجب العزاء بوفاة والدة الشهيد سيف الدين بدران (عضوه قيادة الحملة) في قرية دير الغصون، كذلك قام الوفد بزيارة منزل الاسير المحرر حكمت أبو سفاقة وتقديم التهاني له بخروجه من سجون الاحتلال بعد قضاء سيعة سنوات .


من جهة أخرى اجتمع الوفد مع الأستاذ محمد القبج مدير مديرية التربية والتعليم، وتخلل الاجتماع مناقشة الخطة الإستراتيجية لعام 2011 للحملة الوطنية.

وقدم سالم خلة منسق الحملة بشكره لوزارة التربية والتعليم التي بادرت بالعديد من الفعاليات والأنشطة مع الحملة الوطنية خلال الفترة السابقة. وخصوصا في محافظة طولكرم.

الأستاذ محمد القبج أكد على عمق وترابط التربية والتعليم مع قضايا شعبنا وخصوصا مع الحملة الوطنية التي تسعى وتناضل بكافة الوسائل القانونية والوطنية لاسترداد جثمانين الشهداء وللكشف عن مصير المفقودين.

وأشار بان الحملة الوطنية الاسترداد شهداءنا المحتجزة جثامينهم بدأت بتنفيذ خطة عام 2011 التي أقرتها قيادة الحملة الوطنية في بداية العام، وان الفترة القادمة ستشهد ضغطا دوليا في المجال القانوني الذي يهدم أهداف ونشأة الحملة الوطنية في الوطن كذلك أشار خلة بان المحافظات بدأت برسم سياستها في تحديد هيئاتها بالتنسيق والتفاعل مع أهالي الشهداء والمؤسسات الرسمية والأهلية.

يذكر بان متطوعين لجان العمل الاجتماعي قاموا بإنشاء صفحة على الفيس بوك باسم حملة الوطنية لاسترداد جثمانين الشهداء الأرقام –فلسطين [email protected] داعين أبناء شعبنا الفلسطيني للمشاركة بهذه الحملة والتي تصب في مصلحة ودعم برامج وأهداف الحملة الوطنية لاسترداد الجاثمين المحتجزون والمفقودين.

وشكر شريف شحرور مسئول لجان العمل الاجتماعي مركز مركز القدس للمساعدة القانونية وحقوق الإنسان لجهوده ورعايته الدائمة للحملة ولكافة المتطوعين والمؤسسات الرسمية والشعبية مؤكدا بان الحملة ستقوم برسم سياسة وبرامج جديدة لهذا العام .





التعليـــقات

اعلان خارجي
 
طقس فلسطين

أوقات الصلاة
الفجر 04:38
الظهر 12:38
العصر 04:17
المغرب 07:12
العشاء 08:39
استفتاء السلام
هل تتوقع وصول العالم للقاح فعال ضد فيروس كورونا؟
0
0

ينتهي التصويت بتاريخ 22/04/2020

دراسة حديثة: النساء يمتلكن ذاكرة أقوى من الرجال.. والسبب "غر ...
تلفزيون السلام - فلسطين - كشفت دراسة علمية بريطانية حديثة، أن النساء يمتلكن ذاكرة أقوى من الرجال، ...
سبعة اسباب مذهلة تجعلك تشرب القهوة يوميا
تلفزيون السلام - فلسطين :تعد القهوة المشروب الرئيسي عن الكثيرين، فشرب فنجان قهوة في الصباح، خاصة في ...
دراسة: القهوة تقي من مشاكل الكبد مع التقدم في العمر
تلفزيون السلام - فلسطين :  خلصت دراسة إلى أن شرب القهوة يقي من مشاكل الكبد في المراحل ...
كيف تحضر جسمك لصيام سهل؟
تلفزيون السلام - فلسطين :  تفصلنا أيام قليلة على شهر رمضان، فترة يفضل أن يتم استغلالها لتهيئ ...
الغذاء السليم والرياضة وجهان لعملة واحدة مع المدرب الرياضي و ...
تلفزيون السلام - فلسطين :  كثيرٌ ما يدور في جَعبَتنا ويلمع في أذهاننا موضوع الحفاظ على الرشاقة ...